فطيرة خبز
فطيرة خبز
ولو تقترحوا عليه فكره مشروع صغير من البيت اكون شاكره ليكم
ولو تقترحوا عليه فكره مشروع صغير من البيت اكون شاكره ليكم
اختى حاولى تطلعوا للتسوق معا
يعنى لما تدخلوا هالسوبارماركات الكبار خوذى لنفسك احتياجاتك الشخصية
ولما تجوا عالكاشير حطيهم مع الأشياء اللى جابها هو
فى البداية بهذه الطريقة الى ان يتعود ان للنساء طلبات خاصة
بعدين بإذن الله حيعطيك لوحدك تشتريهم من اى مكان تحبى
انا زوجى كان بنفس الطريقة موش حكاية بخل
ولكن مو متعود ان للنساء طلبات خاصة بيهم
وانا كنت أستحى اتكلم فى البداية
وبعد كم سنة لما بدأت اطالبه أستثقلها فى البداية
ولكن الآن الحمد لله

اما عمل بالبيت ومعك اطفال صغار ...والبيت صغير !!! أحس انك حتكلفى نفسك فوق طاقتك والله اعلم
وفقك الله وقلبى معك يا اختى
shooq75
shooq75
الطبخ العربي والكيك والحلويات مطلوبة من المغتربين وغير المغتربين اذا كنتي ماهره بالطبخ اشتري مع حاجيات البيت مواد للطبخ وجميع الاحتياجات وسوي اعلان في المنتديات وترجميه بقوقل وخلي اعلان عربي واعلان انجلش وممكن الاخوات في المنتدي يساعدونك بالترجمه وممكن تبتدي باشياء بسيطه وبطلبات قليله ومن بعدها ان شاء الله تتوفقين ...
سمو الروح 5
سمو الروح 5
الله يفرج اخيتي حبيت ادعيلك
♥♥tuta♥♥
♥♥tuta♥♥
انا مع بوادي بكلامها... و فعلا الرجل العربي ما بيعرف لطلبات النساء, غلطة امهاتنا و جداتنا اللي كانت ترضى بالقليل و يفكروها اوكي...
شوفي يا عمري, لا تطلبي مباشرة منه لانه بتاتا مش حيعطيكي.
اطلبي بطرق ثانية, مثلا نقص عليه معجون حلاقة لا تذكريه انه نقص, لا خليه يجي لوقت يحتاجه و يقعد يدور و يلومك ليه ما ذكرتيني انه خالص جاوبيه بكل برود: خلاص حصل خير حبيبي اتوكل على الله و اطلع جيبه من الفارمسية و بطريقك جيبلي اللوشن الفلاني (حددي بالضبط الاسم و فين يلاقيه لحتى ما يحتار و يفكر انه راح يتغلب) لانه خالص عندي <<< و هون ان دقق قولي مثل ما انت بحاجة لمعجون الحلاقة انا بحاجة للوشن.
و برضه اذا انتي محتاجة معجون حلاقة استعملي معجونه, عملتها قبل هيك و صارت العلبة تخلص بسرعة رهيبة عند زوجي اللي قعد يتسائل: من اسبوع شريتها كيف خلصت؟؟؟ كنت اجاوبه: استعملتها و لا مفكر النعومة اللي برجليني اجت من الله؟؟؟؟؟ ههههههه ياه ذكرتيني باول زواجي الله يسعدك...
الرجل ان جيتي ليه بطريق المواجه و انت عملت و انت ما عملت ساعتها بيرفع اسوار الحماية و بيشن مدافع الدفاع عن النفس و بيقنع نفسه انه مش غلطان و انتي اللي كثيرة طلبات.
لكن تعالي ليه بطريقة غير مباشرة اللي يفهم منها انه مقصر معاكي بتلاقيه بنفسه بيجيبلك و بعد فترة قد تطول بيبقى يعطيكي تجيبي اللي بخاطرك (ان وصلتي لمرحلة انه يجيبلك بعد مده بلشي قولي يسلموا ايديك بس مش هاد اللي كنت بدي اياه كنت بدي اللوشن اللي عليه ازرق مثلا, يعني خليه يحس انه هو مش داري بامور النساء و انتي ادرى فيها لهيك بيبقى يبلش يعطيكي تشتري اللي بدك اياه و هلم جرى.
الله يهديه و يهديكي للطريق الصحيح في التعامل معاه موفقة يا عمري.

اضافه: اوه صحيح لا تكثري الطلبات مرة وحدة بتهلكيه, بلشي معه نقطة نقطة, امرار كثيرة بيكون زوجي معطيني مصروف و ما بشتري فيه, بجيب من ميزانية البيت بس قطعة قطعة, مرة شامبو خاص فيني و مرة صبغة شعر و مرة حمرة و هيك شي, يعني اللي ما تتعدي ال10 دولار و ما تحسي او يحس فيهم انه ثقيلين على قلبه.
انا اسفه اضافة ثانية: اذا انتي طول ال7 سنوات ما كنتي تطلبي و مرة وحدة بلشتي تتمردي و تطلبي التغيير انتبهي لانه هاي بتكون اشارة ليه انه في مياه بتجري من تحته و هو مش داري عنها, لانه اللي بيبدأ يغيير في نفسه و يحسن من مظهرة و يهتم فيه على غفلة بيكون داخل في الخيانة او راح يدخل فيها او نوى على حل الرباط اللي هو فيه, ان شاء الله اكيد هالشي مش وارد عندك و كنتي صابرة و طفح فيكي الكيل, بس لا تستغربي استغرابه لطلباتك و انتبهي تدخلي الوسواس لصدره, امشي بتحسين نفسك خطوة خطوة, كل شهر شغلة زيادة, ان كنتي ما بتحطي مكياج بتاتا بلشي بمسكارا و بعد شهر زمان و يتعود عليها ضيفي حمرة لون لحمي او وردي خفيف و بعد شهر زيدي كحل و بعد شهر ضيفي بلاشر و بعد شهر زيدي شادو و اذا بشرتك حلوة بلا من الفاونديشن بتوفري على نفسك على الاقل 30 دولار.... في شغلات بنشتريها بتقعد عنا شهور و سنين, فهميه هالشي, لانه ان فكر انه مثلا لوشن للوجه و غسول حيكلف 60 دولار و استكثرهم عليكي فهميه انه هالغسول و اللوشن حيكون لسنة كاملة مثلا (انا هيك بعمل) وقولي 60 على 12 شهر كانه دافع 5 دولار كل شهر بالغسول و هيك شي... الله يهونها عليكي.
أسود و أبيض
أسود و أبيض
الأخوات ما قصروا لكن حبيت أنصحك لا تفكرين تعملين عشان تصرفين على نفسك لأن وقتها بخيلك تصرفين حتى على البيت فحاولي تاخذين منه مثل ما نصحوك البنات. الله يفرج كربتك