mlook
mlook
نصيحة الجاهز افضل واريح للراااااااس

اقولك ليش اهلي فصلو كنب من اسبوعين عاساس انو ارخص عليهم والله انو طلبنا شي واجانا شي تاني

انا رحت معاهم عالمحل وصار الطلب قدامي

ولما اجينا نستلم الكنب لقيناااه مخاااااااااالف عن اللي طلبناه

شو اقولك هل بيستغبونا او بدهم يوفرو قماش عليهم اوشو

ستارة كاملة لغوها ماعملوها طلبنا 8 مخدات مع الكنب وكلو بسعرو طبعا لقيناهم عاملين بس 4 مخدات

والكنب طلبنا يعملو مقلم مع جلد المهم لقيناهم حاطين مشجر مع جلد شو هاد عصبنا عليهم اقسم بالله اخوي ضرب العامل بس ماضربه مشان هيك لا والله اخواتي عاقلين بس رضينا باللي الله كتبو علينا وقررنا ناخد الكنب عحالو وخليناهم يعملو ستارة وحسبها علينا زيادة 500 مابعرف ليش مع انو متفقين عالسعر من اول وغضينا نظر قلنا يالله نيسرها بس

وهنن قالو بيجو ويركبولنا الستارة واخوي راح اخد فان وحملو الكنب وطلع واحد من المحل معاه مشان يركب الستاير وبنص الطريق على كلام اخوي قال ماشفناه الا بيخبط راسه بالقرزاز نزلوونييي نزلوووني وفتح الباب وهنن بخط سريع اخوي جن منو وقف عاليمين وشحطه وصار يضربه ضرب ضرب وقاله انقلع الله لا يردك

ولاد حرام

والله ولسا كنا بدنا نكرمه عتركيب الستاير نعطيه فلوس مع انو مفروض التركيب عليهم سبحان الله كلاب طلعو

والتوصيل علينا ناخدو ونرجعه كمان

لذلك تفصيل انسي بيجيك وجع رااااااااااااااس مو طبيعيييييييييييييييي

جاهز ولو اغلى واقسم بربي احسن وافضل واريح للراس

حبيت اخبرك باللي صار مع اهلي لتاخذي العبرة واحتياطاتك

موفقة يارب
بائعة الكبريت*
بائعة الكبريت*
فيه في محمود سعيد محلات تفصل لك زي الجاهز فصلت من عشر سنينن تحلفي جايبته من المطلق فخم بمعنى فخم وسفنجة تنامي عليه جلس بالمجلس 8 سنوات ولمن مليت حطيته بالصالة وكل من جاء يتفرج وينام على الكنبة يعني خدم أكثر من عمره وداخل على 11 وماتغير ونقلنا اربع بيوت وما تغير لا قماش ولا هيكل .
ماعاد بدري1
ماعاد بدري1
الجاهز افضل طبعا واكثر جوده لكن مشكلته انك تتقيدين بالمساحه وحجم الغرفه .. والمشكله الثانية ان اسعاره غالية واحيان مبالغ فيها من 4000 لـ 20,000 ريال

في نفس الوقت التفصيل مو سيء ويممكن يعيش معاكي ، لكن لازم تشرحي للرجال كل صغيره وكبيرة ..من ناحيه جوده القماش ولونه ونوع الاسفنج المناسب لكي ...الخ

انا كنب بيتي كله تفصيل سويته من محمود سعيد ، ومرتاحه فيه صراحه.. متوسط السعر من 2000 لـ 6000 ريال
ام روبا وريمان
ام روبا وريمان
فصلت جلسة أرضية وما جاء على طلبي رديتها وأخذت فلوسك غصب عنهم زوجي عصب منهم وقال اظهر بياخذ جاهز كنب بس انا محتاره بس ممكن تأخذي ضمان على الكنب
miss fooofoo
miss fooofoo
اللهم لك الحمد كم ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك