dnno
dnno
لما كانوا عيالي صغار ما كنت أحب أكثر عليهم الملابس .. حتى ما يتعبون بسرعة من أي لفحة هواء ..
أحرص على بجامة قطن داخلية بدون أكمام مع ترطيب الجسم بأي كريم ..
وأهم شيء الشراب ( جوارب ) وخاصة إذا كان البيت سيراميك ..
وفيه جاكيت مع القبعة للخروج ..

والاستحمام يكون وقت الظهر ..
وأحرص أكثر شيء أعطيهم مشروبات ساخنة .. حليب .. نعناع .. شوكلاته ..
الله يحفظكم جميعا ..
Nadoo2014
Nadoo2014
يوه اجل انا وش اقول اللبس ولدي هاي نيك والصوف اللي تجي محشيه و بلوزه قطن كم طويل من غير لبسه يكون بالغالب قطعتين او ثلاث من غير تحت البنطلون بجامه وشراب ومع ذلك اخاف اقول يمكن برد عليه ودي اصير مثلكم ماكثر بس مارتاح 😭
آناقة حرف♬
آناقة حرف♬
dnno dnno :
لما كانوا عيالي صغار ما كنت أحب أكثر عليهم الملابس .. حتى ما يتعبون بسرعة من أي لفحة هواء .. أحرص على بجامة قطن داخلية بدون أكمام مع ترطيب الجسم بأي كريم .. وأهم شيء الشراب ( جوارب ) وخاصة إذا كان البيت سيراميك .. وفيه جاكيت مع القبعة للخروج .. والاستحمام يكون وقت الظهر .. وأحرص أكثر شيء أعطيهم مشروبات ساخنة .. حليب .. نعناع .. شوكلاته .. الله يحفظكم جميعا ..
لما كانوا عيالي صغار ما كنت أحب أكثر عليهم الملابس .. حتى ما يتعبون بسرعة من أي لفحة هواء .. أحرص...
فععلآ هذا بالضبط اللي انا اسويه ..
:biggthump
آناقة حرف♬
آناقة حرف♬
يوه اجل انا وش اقول اللبس ولدي هاي نيك والصوف اللي تجي محشيه و بلوزه قطن كم طويل من غير لبسه يكون بالغالب قطعتين او ثلاث من غير تحت البنطلون بجامه وشراب ومع ذلك اخاف اقول يمكن برد عليه ودي اصير مثلكم ماكثر بس مارتاح 😭
يوه اجل انا وش اقول اللبس ولدي هاي نيك والصوف اللي تجي محشيه و بلوزه قطن كم طويل من غير لبسه...

على حسب جوكم ، فيه بعض المناطق برد مووت يعني من ماالومك لو لبستيه كذا .
لكن لو كان الجو عادي مايحتاج هذا كله
بصراحه انا مااحب اثقل ملابس وامنعهم من البارد وقت المطر والتمشيات احبس نفسي واحبسهم معي علشان مايتعبون ومايتغير عليهم الجو ،، بالعكس والله انا شفت نماذج قداامي ..
ولد اختي حريصين عليه مايشرب البارد ومايطلع فالمطر وووو الخ وشوفي الحين اي لفحه هواء تطرحه ..
انا عندي بنتين الكبيره والله عاادي احممها الظهر والبسها لبس على قد جونا والحمدلله
اما الصغيره لااا .. لانها من جات صدرها تعبان ..
يعني انتي تعاملين كل طفل على حسب وش معاه.. وهذا الفرق بين بناتي ..
الله يحمي اطفالكم واطفالنا من كل شر يارب ..👐
Nadoo2014
Nadoo2014
والله جونا عادي بالرياض ماهو ذاك البرد بس ان شاء الله بقلل واعودهم ماكثر لبس ولدي يشتكي يقول حر ملابسي كثيره 😁