امواج ينبع
امواج ينبع
احمدي ربك انا معاناة بالحمل ربط وبعدين قيصرية يارب لك الحمد اللهم لاعتراض يارب العالمين
ماشاء الله اذ ماعند ك شي وتولدي طبيعي نعمة
ليس مهما
ليس مهما
انا حملت وعمر بنتي 5 شهور حزنت وبكيت وانقهر ولمى بديت افرح سقط بالشهر الثالث ومت من الالم والين الحين اتمنى يرجع اتمنى يكبر ما ابغى زوجي طز فيه والله كل ما مر شهر اقول لو عاش كان الحين عمره 4 شهور لي اسبوعين والله انهرت ربي حرمني من النعمه لان ماشكرته ماتدري ايش ورى هالحمل وانتي ربي عيالك بدون ماتزعجي زوجك نظمي نومهم واجرك ع ربي

وياااااارب احمل بعد مايوقف الدم يارب عوضني يارب لاتحرمني وانا ادوك بعد ما شفته كان متكون والحين ملهوفه ع الحمل يااارب ارزقني وعمر بنتي 8 شهور يااارب يااارب ارزقني يااارب مايخلص هالشهر الا وانا حتمل انا وكل من تتمنى
شامبو هيربل
شامبو هيربل
قولي الحمد الله بالعكس هاذي نعمه مايجي فيها الا الي فاقدها شوفي حبيبتي انا دفعت مبلغ وقدره كم مره عشان احمل ولا تتوقعين وش شعوري لما مايصير حمل او لما سقطت بغيت اموت من النفسيه وهو زوجي مو متضايق من موضوع تأخر حملي ولمن حملت كانت فرحتي كبيره سطعشر سنه حرمان مو سهله وجالسه اقول الخمد الله مع انه واحد إنتي اذا جبتي الثاني الا اللي قبله شد نفسه وبدى يمشي صح يتحفظين وترضعينه بس بيصير يأكل اكل والله كل بزر يجي يرزقه معه الله لايحرمك من هالنعمه بعد هاذا البزر ركبي لولب بس خليه يجي لدنيا وافرحي فيه واستمتاعي بمراحل حملك اول الناس يجيبون وراء بعض ولا يأخذون مانع ولا شي وهم على قد حالهم
مايفيد البوح
مايفيد البوح
طيب واذا بنتك عمرها 8شهور ربك كتب لك الحمل ومنها ترتحيين كم سنه وأحمدي ربك
جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
الحمدلله على كل حال
لو اجتهد الانسان ثم اراد الله فلا اعتراض على حكمه
انا اخذت مانع و مضاد قوي بنفس الوقت ابطل مفعولها ما كنت ادري
جاتني الدورة نقط بنفس اليوم بعدها اختفت و طلعت حامل
ما انكر اني تضايقت بالاول و زعلت لان ماديتنا متراجعه و معاي ولد توه كمل سنتين الشهر اللي راح
لكن اقول الحمدلله لعله خير زوجك لو ما يبغى العيال لا يرقد جنبك لا تزعلي بس وش ازعاج و اجهاض
تقبلي حملك و جسمك لاحقه عليه بعد الولادة عدلي الباقي
انا مثلك نويت ابدأ كورس تقشير للبشرة و كذا بس حملت و اجلت كل شي الله يعين و يكتب اجرك و اجرنا