مرض خبيث ينتشر بين البنات ...اللهم احفظنا..

الملتقى العام

السلام عليكم اخواتي ....
ودي افتح موضوع معاكم صارله كم يوم مطير النوم من عيني ..والله يا خواتي اني حاسه بضيق شديييييييييييييد ....وبذاك اليوم اتمنيت اني اكون ميته ولا اني شفت هالمناظر اللي شفتها ....
ولا وانا كنت بينهم بعد وكاني في عالم آخر ......:(

الموضوع يا اخواتي مو هين ويهم كل وحده تغار على دينها وعلى شرف خواتها ..لانه صار مرض خبيث متأصل في مجتمعنا وبين بناتنا واخواتنا ..........

ادري اني طولت السالفه بس والله مو عارفه ابتدي من وين ............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع الله يسلمكم .........

انه في الاسبوع اللي فات وعلى قولتهم الweek end ..طلعت مع خواتي وبنات عمي للنادي وهو مخصص للنساء ..ولو كان مختلط كان أهون ,,,,,,,,, وكان في حفل
فكرت انه حفل خطوبه او حفلة تخرج بنات عاديه ..بس والله مادري شو كانت المناسبه لانه مو باين انه
في مناسبه غير المسخرة والفسق,,,,,,, لاني شفت مناظر والله يهتز لها عرش الرحمن ..والعياذ بالله ..

منظر كل بنت شابكه في ايدها يد لوحده ثانيه ..الشيفه شيفة بنت بس اللبس والحركات حركات ولد ..:(
اهتز بدني ولاعت جبدي وعيوني طارت من راسي وصرت اشهق,, واشهق كأن روحي بتطلع من الحركات اللي كانوا يسوونها ,,
حاجات استحي اعملها لزوجي جدام الله وخلقه ,,,
كانت مناظر قمة في البجاحه والرذيله والله خفت ربي يخسف بنا الارض من سبتهم ....

والمصيبه ان بنت عمي اللي في الجامعه كانت تقولي ...اصلا هالامور صارت شي عادي ومعروف بين بنات الجامعات والكليات ..لان دارج كل بنت لازم يكون لها حبيبه او مثل ما يسمونها البويه ......... انا لله وانا اليه لراجعون ..........عليه العوض ومنه العوض ..
وين الدين ..؟؟وين الاخلاق ..؟؟وين العفه ..؟؟..والله بتخبل ....بنجن ..:eek:
هذا يصير في بلادنا ..ومنتشر بين بناتنا ..!!!!! وين الاهل ...؟؟؟ ..وين الامهات ...؟؟..كيف الاخ يخلي اخته تطلع من بيتها يا إما متبرجه تبرج الجاهلية ..او متشبهه بالرجال ..؟؟؟:arb: ...والله اني شفت وحده منهم طالعه لها لحيه من كثر ماهي حالقه بالموس ............
لا وبعد اللي منتشر بين الاولاد الذكور افضع وأفضع .........شى ماينطرى ........

خواتي العزيزات الفاضلات .. الساكت عن الحق شيطان أخرس ......:30:
أناشد كل أم وكل اخت لها مركز او صله بالمجتمع انها تحارب هذا المرض الخبيث والذي دسته لنا بعض الفضائيات ..ويسعى كل من يحارب الاسلام ان يصل الى مبتغاه عن طريق بناتنا ...
فلنهب جميعا لنصرة الاسلام ..ونحفظ كرامة المرأة المسلمه وعفتها ,,حتى لاتكون فريسة لهم ....

على كل ام مسلمه تحفظ وتصون بيتها ..تبني اساسه على الاسلام وتعاليم الدين الحنيف ...تفرد حوانحها حول بنتها ..تحميها من براثن الغرب وشهواته ومطامعه فيها ..تشرح لها الصح من الغلط

والاب ..لازم يكون المربي والمعلم والقائد ..

الصلاة ..ثم الصلاة ..ثم الصلاة ..فهي عماد الدين ..على الوالدين تعليم ابناءهم على الموظبة والمحافظة عليه ..........

وعلى كل مدرسة ..او طالبة ..ان تكون غرس طيب في مكانها فينتفع من حولها إما بظلها ,,او برحيق عطر زهرها ..........

وأخيرا يا اخواتي ادعوا معي ان الله يصلح أحوال بناتنا وأبنائنا ..وان يهديهم للنور ..والاصلاح

اللهم آآآآآآآآآآآمين
41
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*~سحر المها~*
*~سحر المها~*
بصراحة موضوعك اكثر من رائع الله يعطيك العافية
ليناقمرليالينا
يعطيك العافيه

والله المستعان
بطه151
بطه151
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يهديهم ويهدينا
بلبونة
بلبونة
الحامزه ..الغالية..سلمت يداك اختي على الموضوع المهم..

والله اني ذهلت من هذا الموضوع..وكنت قد سمعت عن الموضوع من قبل ولكن أن يصل الموضوع

الى هذا الحد..والله إنها لمصيبة..ماذا نفعل..؟؟؟؟

اين اذهب بابنتي الصغيرة..؟؟؟؟كيف ارسلها الى المدارس..؟؟ وأنا مطمئنة إلى أنها تتلقى العلم..ولا

تقيم علا قات مشبوهة ومحرمة..كيف لي أن أعرف ماذا يحل بها في غيابي..؟؟؟؟؟؟؟؟

هل أجعلها تدرس (منازل)..؟؟ هل هذا ممكن..؟؟؟ ولكن كيف لي أن أحرمها من أجمل سنين العمر..

وهي سنوات الدراسة..!!!

التي أصبحت..أخطر سنين العمر.

وجب علينا إيجاد حل ما..بدل أن نجلس..ونتفرج على فلذات أكبادنا..وهم..(يتعفنون).
حسبنا الله ونعم الوكيل..وإنا لله وإنا إليه راجعون.
هنيه الهنيه
هنيه الهنيه
جزاك الله خير