شلون امسك نفسي عن الاكل بالليل؟

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يابنات ارجوكم تساعدوني وتشوفون لي حل لمشكلتي

انا من النوع الي يسهر لانه دوامي في الجامعة مسائي، مشكلتي هي اني ابدا رجيم يومين والثالث تمام لي الليل خلاص ما اقدر اتحمل الجوع واروح اكل، حاولت قبل اني انام ابكر علشان ما اكل بس ما قدرت انام من الجوع وطلعت واكلت وخربت كل شي :( ، يعني مشكلتي شلون امسك نفسي عن الاكل بالليل؟

ارجوووكم تساعدوني والاهم تدعون لي ان الله يشافيني ويشافي جميع مرضى المسلمين آميييييين ياااارب
23
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بريق آلماسة
بريق آلماسة
إيش رايك تبيني نتحدى بعض ؟؟من يلتزم أكثر ؟؟؟؟

أنا حاااضرة وأبغى أحد معاي ونبدأ من الجمعة إيش رايك ؟؟

وإذا جعتي إشربي براااااد شاهي أخضر وكثري عليه نعناع مغربي بس يكون مررر والله ترى يسد نفسك عن الأكل بشكل خيالي ؟؟؟؟ وإذا إنسدت نفسك عن العشا ترى بإذن الله تنحفي ؟؟

أهم شي تتركي العشااااا؟؟

هاااا تقبلي التحددددددددددددي ؟؟

ياللله؟؟

أنتظرك؟؟
no0ora123
no0ora123
انا عني كل ما اجوع وقول بروح اكل اوزن قبل عشان يظيق صدري بس ذا ما نفع معك وماتقدرين تستغنين عن اكل اللليل سور رجيم اللي تاكلين بس بليل وتصومين النهار عكس الناس فهمتي يعن اذا انتي تسهرين تاكلين لين الساعه ومن 5 الفجر الى المغرب ما تاكلين شي قد جربته اذا كنت اسهر كل طبعاا مو تاكلين كل شي خفيي وشكراا:)
no0ora123
no0ora123
انا عني كل ما اجوع وقول بروح اكل اوزن قبل عشان يظيق صدري بس ذا ما نفع معك وماتقدرين تستغنين عن اكل اللليل سور رجيم اللي تاكلين بس بليل وتصومين النهار عكس الناس فهمتي يعن اذا انتي تسهرين تاكلين لين الساعه ومن 5 الفجر الى المغرب ما تاكلين شي قد جربته اذا كنت اسهر كل طبعاا مو تاكلين كل شي خفيي وشكراا:)
no0ora123
no0ora123
no0ora123
no0ora123