مؤمنة من المؤمنات
ماهو دليل يابنات انا سبحان الله في ولدي الاول اول يوم غسلت فيه من الدوره صار الجماع وسافر زوجي بعدها ثلاث اسابيع تقريباً وحملت بولدي بعد هالمعاشره هذي .. يعني صار الجماع بعد الدوره مباشره وعلى طول ماشاء الله حملت .. وفي حملي هذا اول الايام اللي غسلت فيها ماصار فيها جماع ابدان وصار الموضوع بعد تقريباً تغسيلي من الدور بثلاث اسابيع يعني وانا جالسه انطر الدوره الجديده وسبحان الله جلست انطر وانطر وانطر وبعد ماحللت طلعت حامل والحمد لله على كل حال .. فاتوقع انه فترة الامان تختلف من وحده للثانيه بالنسبه للي انا اتوقع ان فترة الامان عندي الايام اللي تكون في الوسط بين الدورتيين والله اعلم..
ماهو دليل يابنات انا سبحان الله في ولدي الاول اول يوم غسلت فيه من الدوره صار الجماع وسافر زوجي...
اختي فترة الأمان مثل ما قالوا البنات من اليوم العاشر للثامن عشر لكن كلام الأخت فوق بدل انها ماهي مضمونة،وأنا شخصياً كنت ماشية عليها لكن في آخر حمل ما زبطت :(
جوجي امها
جوجي امها
كمان انا كنت ناويه اعملها بس لويصير حمل يااخت سهرانه كيف تخرجيه والله مشكله كثير حملو بهذي الطريقه انا فكرت اركب لولب المشكله كنت اتعالج في كل حمل والحين افكر بالمانع الحمدالله على كل حال
اشراقة سمر
اشراقة سمر
سبحان الله اختي تصدقين انا لي فترة اتمنى الحمل

مع العلم اني ماخذ مانع واتوقع المشكلة انو يتم الجماع في ايام محددة

بناء على كلام الاخوات اللي يكرمني بالحمل السليم المعافى

وكل من تتمناه
الحقيقه مؤلمه
الحقيقه مؤلمه
اب
مروة من جدة
مروة من جدة
سبحان الله وانا كنت مفكره انو ايام الامان قبل عشر ايام من الدورة
عن نفسي حملت في ولدي الأول في ايام التبويض الي هو 15 او 17
وفي الاثنين الأخيرين واحد فيهم في نفس يوم الطهر من الدورة والثاني تاني او تالت يوم من الطهر