yemeniah2000

yemeniah2000 @yemeniah2000

عضوة فعالة

انا افكر ان ولد وبنت كفاية،ايش رأيكم انتو&#156

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم انا عضوة جديدة واحب المنتدى كثير واثق في كل رأي يعطى هنا لذى انا عندي سؤال وموضوع دائما افكر فية وهو اني متزوجة منذ 10 سنوات وعندي ولد 9 سنوات وبنت 6 سنوات وحياة ممتازة ومستقرة والاولاد يذهبون المدرسة وعندي وقت كثير لفعل مااريد واتمنى ان اكمل دراستي ولكن منذ فترة اصبحت افكر ان احمل مرة اخرى ولكن خائفة من اعيش تجربة الخلفة والتربية من جديد ويعيق دراستي وانا افكر ان ولد وبنت كفاية و حياة مثالية نسيت اقلكم ان خايفة من الحمل عشان جسمي ممشوق وجميل وخايفة مع الحمل يخرب والله الي يشوفني مايصدق ان عندي ولدين ولكن فطرة الامومة تناديني وفكرة الحمل وان يكون عندي ببيبي صغنون دائما في بالي ولا تفارقني فمارائكم
63
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام طفلان
ام طفلان
حبيبتي انا شدي موضوعك ياريت تفكري اكثر في الموضوع قبل فوات الاوان بكره راح تتمني انو يكون عندك اطفال اكثر يلتمو حوليكي البنت تبغي اخت والاخ يبغي اخو معاه وكله بيد رب العالمين تخيلي نفسك مع اخ واحد او اخت وحده وفي حاجات كثير تدخل في هذا الموضوع بس ما ابغي اطول عليكي فياريت تعيدي حساباتك وخلي زوجك يشاركك تراه موضوع مهم وربنا يوفقك ويوفقنا اجمعين:) :26:
فزدق مملح
فزدق مملح
حبيبتي انا شدي موضوعك ياريت تفكري اكثر في الموضوع قبل فوات الاوان بكره راح تتمني انو يكون عندك اطفال اكثر يلتمو حوليكي البنت تبغي اخت والاخ يبغي اخو معاه وكله بيد رب العالمين تخيلي نفسك مع اخ واحد او اخت وحده وفي حاجات كثير تدخل في هذا الموضوع بس ما ابغي اطول عليكي فياريت تعيدي حساباتك وخلي زوجك يشاركك تراه موضوع مهم وربنا يوفقك ويوفقنا اجمعين:) :26:
حبيبتي انا شدي موضوعك ياريت تفكري اكثر في الموضوع قبل فوات الاوان بكره راح تتمني انو يكون عندك...
اهلا بيكي في المنتدى وبالنسبه لموضوعك انا من رأي على حسب حالتك الماديه صح كل طفل يجي برزقه بس اعقلها وتوكل ممكن تكون حالتك الماديه صعبه يعني ممكن الطفل اللي حايجي ممكن ما تقدرو تعطوه حقه في التعليم والتربيه والمعيشه وتوفروله مستوى حياة كويس وبتالي تضيقوا على اخواته وتزيدي من اعبائكم واذا الله عاطيكم خلاص المال واالبنون زينة الحياة الدنيا
واولا واخيرآ استخيري الله
موفقه اختي
جـــوانا
جـــوانا
اهلا بيكي في المنتدى وبالنسبه لموضوعك انا من رأي على حسب حالتك الماديه صح كل طفل يجي برزقه بس اعقلها وتوكل ممكن تكون حالتك الماديه صعبه يعني ممكن الطفل اللي حايجي ممكن ما تقدرو تعطوه حقه في التعليم والتربيه والمعيشه وتوفروله مستوى حياة كويس وبتالي تضيقوا على اخواته وتزيدي من اعبائكم واذا الله عاطيكم خلاص المال واالبنون زينة الحياة الدنيا واولا واخيرآ استخيري الله موفقه اختي
اهلا بيكي في المنتدى وبالنسبه لموضوعك انا من رأي على حسب حالتك الماديه صح كل طفل يجي برزقه بس...
شوفي ياقلبي طالما احساس الامومه يناديكي خلفي ترى كثير منا يحلم بريحه طفل :( الله لايحرمنا

احملي اختي وجسمك مهما خرب صدقيني راح يرجع
نور الايمان2
نور الايمان2
حبيبتي انا شدي موضوعك ياريت تفكري اكثر في الموضوع قبل فوات الاوان بكره راح تتمني انو يكون عندك...
اهلين فيك اختي :
صدقيني انت هلق بتقولي انو بنت وولد بكفي بس بعدين بتحسي بالندم وتقولي ياريت جبتلهم اخوات وخاصة لما بيكبرو الولد بحس بدو اخ والبنت نفس الشي .....
انا وحيدة وماعندي اخوات بنات ..... وكنت ايام المدرسة دائما ابكي وبدي اخت (قلبت عليك المواجع)والى الان هالاحساس ما بفارقني ........
من شان هيك دائما بدعو الله يرزقني اخ لابني واخت لبنتي.......
وبالاخير ما بصير غير اللي كاتبو الله....
والله يطعم كل محرومة يارب.....
نور الايمان2
نور الايمان2
جـــوانا
الله يرزقك اختي الخلقة التامة والخلف الصالح وكل محرومة عاجلا غير اجل يارب العالمين.........
ويعوض صبرك خير.........