أم طلال
أم طلال
اهلا اخت جوري
ابوضح لك ايش اقصد .... فطيرة التفاح اللي تكون مسكرة زي الفطاير بس مربعه والحشوة تكون تفاح مع سكر محروق ( اللي اعتقده يعني ) ... وبصراحه انا احب كل انواع فطاير التفاح..
بس لا تردين اللحين اذا خفيتي ردي .. الله يقومك بالسلامه وصادقه الدكتوره الظهر يعور خلقه اجل شلون على النت ...
انتبهي لنفسك وللبيبي ...
شكرا مرة ثانيه ...:26: :26:
gwory
gwory
الأخت نواره...
مشكورة وجزاك الله كل خير....

الأخت ام رغـــــد
الله يسلمك ويعافيك....ومشكورة....

الغالية ألوفه...
ابدا مافي احراج....بالعكس انا اللي محرجة من البنات لأني ماأرد عليهم على طول لأني ماأجلس على النت الا نادرا...
بس ماعليك...اخذت المحمول تبع زوجي في السرير وجلست اكتب لك وصفات الفطائر...أول ماخلص أرسلها لك...
بالنسبة للحلويات المشكله ان بعضها ماتكون مقاديرها متوفره في السوق على طول...والبنات دائما يقولوا مقاديرك كثيرة وصعبه...عشان كذه أحاول ان أكتب المقادير السهلة....
tana
tana
الغاليه جورى تسلم ايدك والله يعطيك العافيه على اطباقك المميزه والراقيه جربت بعضها والف الف مبروووك الله يتمم لك على خير ويرزقك الذريه الصالحه
gwory
gwory
الأخت وجدان الأمورة...
مشكورة وجزاك الله كل خير....
بس ماأعرف عن موضوع البحث وهل كل الحلويات موجودة أو بعضها غير موجود ...

بعضها لسى مكتوب عندي ممكن أبعثه لك على الخاص لو تبغي....
وبالعافيه عليك....
وجزاك الله خير..

الأخت المنتظرة...
الله يسلمك ويعافيك وجزاك الله كل خير....

الغاليه ام طلال....
ان شاء الله أكون عرفتها ....أرجع في المساء وأكتبها لك وبعدين قولي لي اذا هي أو لا..
بس قبل ماأكتبها ردي عليه ....قصدك اللي عجينتها طريه شويه ...يعني مو مثل عجينة البسكوت....؟
والتفاح في الحشوة متماسك شويه يعني غير مطهي مسبقا؟
وتسلمين....ادعولي بس ان الله يتمم لي على خير.....

اختكم جــــــــــوري...........
أم طلال
أم طلال
تعبتك معي جوري :09:
اعتقد انك فهمتي قصدي
العجينه زي ما قلتي لينه مو مثل البسكوت , بس التفاح اعتقد انه مطبوخ بالسكر (على ما اعتقد)
انتي اكتبي اللي عندك ... وكل شي منك حلو:27: :27:
وكلما كتبت لك ابدعي لك الله يقومك بالسلامه...:04: :04: :32: