أم فطامي^^
أم فطامي^^
قسما كانك تتكلمين عني ..أو يمكن أنا اللي كاتبه الموضوع بس ماني حاسة مشكلتي أني موظفة بما أني في إجازة بكون معها في شغل البيت .. لكن عند الدوام ايش راح تسوي وكيف أعلمها على بنتي والله هذا اللي مخوفني ... اللهم أعطنا من خيرهم أكثر مما نرجو وأصرف عنا من شرهم أكثر مما نخاف أنك على كل شئ قدير
قسما كانك تتكلمين عني ..أو يمكن أنا اللي كاتبه الموضوع بس ماني حاسة مشكلتي أني موظفة بما أني في...
فديت خشمك .. يعني الحال من بعظه .. والله تجيني أوقات ودي أظربها ..

الله يعينا عليهن ...
أم فطامي^^
أم فطامي^^
رجعيها للمكتب احسن لكي وان شاء الله تجيكي احسن منها انا عندي خادمه وندمت اني مارجعتها في المده المحدده والمشكله دافعه سبعه الاف علشانه لني لقيتها في المكتب وكنت مظطره كانت بنتي صغيرة وماكملت سنه وكنت حامل في شهر 9 وكانت بطيه جدا ومازالات على حالها وقلت خليني اصبر وفي الاخير ضلات زي ماهية وتاخذ الراتب وهو حرام علية ماتستاهله والله يابنات بيتي صغير ماياخذ وقت بس مع ذالك ماتخلص الشغل بدري واذا جاني احد اقلها من الصباح علشان تخلص وبرضه ماتخلص يجوني الناس وهيه ما خلاصت غسيل الموعين ومع الوقت اكتشفت ان اهانم وتجمع الموعين وتغسلها مره واحده والكوي يابنات والله يجلس اكثر من 3 اسابيع اذا ذكرة في وحجته كل ماجيت عندها انها ماسكه الاولاد واكثر شي تكون نايمه واقول لكم شي يطرطع انه اكثر الاوقات تنام وتخلي الموعين ما تغسلها او الارض ماتكنس اوتنظف واكثر من مرة قلت لزوج يرجعها يرفض يقول مارح ادفع 7 على الفاضي خليه تشتغل الي تقدر عليه وكفايه في احد يمسك لك الاولاد ومرة شديت معها في الشغل سوي كذا لاتخلين الموعين وتنامين قالت خلاص ابغ اسافر شفت اخرتها وانا فرحت قلت لزوجي هي تبغى تسافر بس رفض بحجه ما في فلوس يسفره ويجيب وحده ثانيه معليش طلعت عن الوضوع بس نصيحه مني اذا ماتعدلات في خلال هذه الفترة لاتخلينه رجعيه وخذي غيرها والشغلات على قفى من يشيل
رجعيها للمكتب احسن لكي وان شاء الله تجيكي احسن منها انا عندي خادمه وندمت اني مارجعتها في المده...
ودي أرجعها لا كن في نفس الوقت ما أبغي أخسر زوجي ...

تصدقين حتى اللي عندي تنام كثير .. بس ما أخليها إلا أصحيها ..