مشاكل وحلول ادخلوا واقروا---

الأسرة والمجتمع

سلام يا بنات :27:

لمهم رجعت لكم ام حصوصي الحلوة ومعها موضوع ان شاء الله يعجبكم :D

بس قلت اكتبه لا يلطش مني مثل العاد ة كل ما كتبت موضوع لقيت احد كتبه :icon33: :icon33: تقولون تورد افكار مع بنات حواء يمكن علشاني طيبة فاافكري تطلع قبل لا اكتبها

بس لا الحين تجي وحدة وتقول هذه العضوة تمدح نفسها والموضوع كله عنها ثم يتقفل موضوعي اصبروا اصبروابدخل في الموضوع :(

والسالفة وما فيها في ذاك اليوم قاعدة لا لا لي ولاعلي افكر في بعض المشاكل الي قرايتها اقول في نفسي وش صار على اصحابها هم لقوا حال لمشاكلهم ولا لا وش اخر اخبارهم فقلت لنفسي 0حلوة قلت لنفسي ليش ما نحط موضوعي يكون مرجع لكل مشكلة يعني كل وحدة تقول وش مشكلتها الي كتبتيها واخر اخبارها وهل لقت لها حل ومن وين لقت الحل وبس :)

وياليت ما احد يطنش ابغي تفاعل :30: ولا روحت لكم حصوصي الحلوة تحوس مواضيعكم

ياله تحركو ياحلوت وسلامتكم صح لسانك :icon28:

صح بدنك معليش قناة الواحة ما اثره علي
واروني النشاط يا بنات :D
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

gogitta
gogitta
مرحباااا..

والله انج طييبه وحبوبه يا أم حصوصي الحلوه..

انا بقول مشكلتي ويمكن هي بسيطه لباقي المشاكل..

كنت وااايد اخااف من الظلام فما ارقد الا والابجوره مفتوحه ولكن لما تقربت من الله اكثر واكثر
وحافظت على الاذكار صار لي مده انام فالظلااااام..ويامحلى النومه وانام بسرعه قبل كنت اخذ لي وقت قولو ماشاء الله...

ثاني مشكله يتني فتره استغفر الله بس ماكنت اقدر اقرى القران وحتى الصلاه
بزوور وقوه عشن اصلي وطرحت مشكلتي اني احس بتعب من العباده مع اني ما سويت ذنوب كبيره ولا صغيره الا اذا بدون قصد.. فعطتني وحده موقع عن الرقيا الشرعيه وقريت ايات المس
الشيطاني والحمدالله تحسنت احوالي... والحين انا بخير اكثر واكثر وعبادتي وقلبي صارو احسن واحسن..لووول

طووولتها صح.. المهم هذي مشاكلي اللي انحلت..
عقبال ما تنحل بقيت المشاكل ..امييين يارب..اهم شي ان الله لا يبتلينا في ديننا والله مشكله عقب ترا
أم حصوصي الحلوة
حياك الله يا غالية والله انك انت الحبوبة مادري ليش لان شفت اسمك انبسط مرة
ومشكورة حبيبتي على سرعة الرد
وممكن ولو ما عليك كلافة تكتبي لي الموقع تبع الرقية لاني نفس حالتك وابغي احل مشكلتي
أم حصوصي الحلوة
ويننننننننننننننننننننننننننننننننكم
ريح المطر
ريح المطر
جزاك الله الف خير
انا عندي طفلتي عمرها سنتين ونصف وما شاء الله على قدر كبير من الجمال
لكن بسم الله عليها فيها عصبيه محيرتني وتقوم نصف الليل تصارخ وتبكي لها شوي
والله اني ارحمها واخاف عليها ولا تنام الا اذا قريت عليها الفاتحه لمدة نصف ساعه تقريبن
حتى اني اذا قام احد يمدح فيها اتضايق واخاف تزداد حالتها
الله يوفقك عطيني الحل
أم حصوصي الحلوة
ريح المطر

شوفي حبيبتي نفس حالة ولدي اول ما دخل المدرسة كان ممتازة ولا يبغى احد يروح معه بس

جاني كلام ان المشرفة كانت تقول عنه رجل صغير وما بقاء الي نتغط عنه علشان كلامه اكبر

منه صار يبكي وما يحب يروح وكل يوم عذاب علشان يروح قامت ام زوجي واعطتني قراية

وماء زمزم مقري فيه وصارت كل يوم اشربه قبل ما يروح لمدرسة والحمدلله تحسن

بس ابي اعرف ليه الناس ما يقول ما شاء الله ما راح يضرهم شيء لو قالوها

وانت دايم ا قري على بنتك المعوذات واية الكراسي وان شاء الله ربي يعافيها