اللي حامل للمرة الثانية تتفضل ..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم وشخباركم عساكم بخير ان شاء الله

بنات اللي حملت للمرة الثانية تقول لنا عن الاختلافات اللي صارت لها

ان شاء الله الموضوع مو مكرر بس :09:

هذا هو حملي الثاني احس بتغييرات عن حملي الأول

حملي الأول بدت التشققات والخطوط الحمره تظهر على صدري وعلى الأفخاذ و انا على وشك دخول الشهر الثالث فهل تظهر هالتشققات في كل حمل ولا تطلع بس الحمل الأول ؟

والتعب ذابحني ماقدر اطلع من البيت احس اني دايماً نعسانة ولما احط راسي عشان انام ماقدر :(

ومن حملت احس زادت علي الإفرازات :09: والله مليت منها ،، مادري هل هالشي طبيعي ولا احتمال يكون فيني التهاب ؟

واحس ان وزني قاعد يزيد من الحين وطلع لي زوائد في الخواصر فشنو تفسيره هل هو عادي لأنها المرة الثانية يبتدي ظهور البطن من الشهور الأولى ؟

ولا هل احتمال يكون لإختلاف جنس الجنين سبب في هالتغييرات ؟

افيدوني ياحلوات الله لا يحرمني منكم ان شاء الله ..
10
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم_كشه
أم_كشه
انا حامل للمره الثانيه بس احساسي انه غير عن الحمل الاول من ناحية الوحام لا أكثر و احس ان بطني برز بسرعه بس الباقي مثل ما هوو
قاهرتهم كلهم
قاهرتهم كلهم
انا حامل للمره الثانيه بس احساسي انه غير عن الحمل الاول من ناحية الوحام لا أكثر و احس ان بطني برز بسرعه بس الباقي مثل ما هوو
انا حامل للمره الثانيه بس احساسي انه غير عن الحمل الاول من ناحية الوحام لا أكثر و احس ان بطني برز...
مرحبا..حقيقة حملي هذا موب مثل الاول ابد الوحم بس غثيان بينما حملي الاول الله يكرمكم مايقعد شي في معدتي ترجيع على طول...اما البطن حملي الاول كنت بالشهر الخامس ومن شافني قال حامل بتؤام من كبر الكرش هذا الحمل مافيييش بطن وانا بالخامس الحين بس احس بخمووول فظيع وكسل...مع العلم ان بعد حملي الاول حملت وبالاسبوع السابع سقط..ومن ثم بعد سنة حملت والله يثبت حملي ان شاء الله ويهون على كل مسلمه...يعني هذا يعتبر حملي الثاني اذا الله كتب
&*كت كات*&
&*كت كات*&
هلا حبيبتي هذا حملي الثاني من ناحيه الوحام مثل حملي الاول مافيه وحام
بس احس بتعب وخمول باالجسم بنسبه للخمول سولي تحليل وطلع عندي كسل باالغده
وثاني شي الافرازات الي تطلع معي بيضاء وطبيعيه الحمد لله
حسيت ان بطني الان اكبر منه في حملي الاول ويقولون هذا شي طبيعي معن حملي الاول جالي 6شهور ولاطالع لي بطن يمكن لني كنت بكريه ماادري لاكن كنت البس ضيق والي ابي ما كان يضايقني
والحين لي 8اسابيع ومااتحمل الضيق حتى الاندر وير احسه يضايقني
مع العلم اختي انا قبل 7شهور مسقطه والله يثبت حملي
وباالنسبه لتشققات لسا ماطلعت لي لحد الان وان شاء الله ماتطلع او تكون خفيفه
همســ حب ــة
همســ حب ــة
انا لما حملت بولدي الثاني ذبحني الاستفراغ والغثيان الله يكرمكم رغم اني بولدي الاول ما حسيت بشي الحمد لله . وبحملي الثاني وزني كل موعد يكون ناقص عن الموعد اللي قبل حتى الدكتورة مررررررره كانت مستغربة. وكانت نفسيتي تعبانه من ولا شي ما ادري ليش رغم اني كنت راغبة بالحمل . تخيلوا طول فترة الحمل ما زدت الا 7 كيلو فقط. طبعا التعب حدث ولا حرج تعب ماهو طبيعي واعتقد انه شي طبيعي , لان زوجة اخوي تقول كل حمل اصعب من الثاني لان الحمل والولادة تاخذ من صحة الوحده . الله يكتب لنا ولكم الاجر.
وتعرفون البكرية نكون فرحانين بالحمل وكل شي يمر علينا له فرحة وطعم ويكون شي جديد.
ديما111
ديما111
انا حامل للمرة الثانية واحس ان احمل هذاغييييييير لانة بين معي الغثيان
قبل موعد الدورة والخمول والنووووووووووم وماادراك لكن النوم بس بالنهار
الا كل مااشتهي الااذا كنت برا البيت ودايم ظهري يوجعن وتحت البطن
واللة يتمم علي وعلى كل الحوامل ويثبت حملي ويهون حملة وولادتة