شفاط الحليب: ميديلا سيمفوني

الحمل والإنجاب

اهلين امهات

مين شافت شفاط الحليب ماركة ميديلا موديل سيمفوني، وبكم؟

شوفوه يل بنات هنا:

http://www.medelabreastfeedingus.com/products/223/symphony-breastpump

مررة يجنن، يعني المنقذ الفعال لما يتحجر الصدر

بعدين تلاحظين انك تبينه ويشجعك عالرضاعه الطبيعية

لانك تشفطين تخزنين تنامين واهلك يرضعونه عنك برضاعه حلمتها تحاكي حلمة الام

ارتحتي تاخذين البيبي لصدرك مباشرة، مرة ممتاز
23
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Lameeees
Lameeees
أنا ناوية أخذ واحد وبحثت حصلته موجود في تويز ار اص بس اللي اعرفه اسعاره شوي مرتفعه بس ممتاااااااااااااز والكل يمدحه
بنتظر ياحلمي!
بنتظر ياحلمي!
أنا ناوية أخذ واحد وبحثت حصلته موجود في تويز ار اص بس اللي اعرفه اسعاره شوي مرتفعه بس ممتاااااااااااااز والكل يمدحه
أنا ناوية أخذ واحد وبحثت حصلته موجود في تويز ار اص بس اللي اعرفه اسعاره شوي مرتفعه بس...
انا اخذت الميني رررروعه ويساعد كثير
وسعره معقول ب350من مذركير
اللي حطيتي كبير وياخذ مكان وسعره غالي
اكثر شيء يستعملونة الحضانات
ديما_85
ديما_85
لميس ،

قريت انه موجود في محلات التجهيزات الطبية ارخص بكثير من تويز ار اص والصيدليات

مرة مرة يجنن انا جربته شخصيا ما تتصورون شلون ما يألم ويعبي بسرعه.. مو اليدوي يجرح وبالموت يطلع شي
ديما_85
ديما_85
لميس ، قريت انه موجود في محلات التجهيزات الطبية ارخص بكثير من تويز ار اص والصيدليات مرة مرة يجنن انا جربته شخصيا ما تتصورون شلون ما يألم ويعبي بسرعه.. مو اليدوي يجرح وبالموت يطلع شي
لميس ، قريت انه موجود في محلات التجهيزات الطبية ارخص بكثير من تويز ار اص والصيدليات مرة...
بنتظر يا حلمي،

انا جربت اليدوي حق بيجن، يجيب المرض يجرح ويمصع الحلمة النهاية جروح وياله ترضعين ومايذلع شيي :((( وبطيييء

خلاني احرم اشتري شي يدوي

اليدوي حق ميديلا متأكده انه ممتاز ، لكن اللي يجرب الكهربائي يحبه

هو فعلا حق حضانات وغالي، بس والله مش كبير يمكن ابعاده 25 سم عرض في 20 ارتفاع في 15 سم

بجد رائع وسعره ترا فيه
ديما_85
ديما_85
بنتظر يا حلمي، انا جربت اليدوي حق بيجن، يجيب المرض يجرح ويمصع الحلمة النهاية جروح وياله ترضعين ومايذلع شيي :((( وبطيييء خلاني احرم اشتري شي يدوي اليدوي حق ميديلا متأكده انه ممتاز ، لكن اللي يجرب الكهربائي يحبه هو فعلا حق حضانات وغالي، بس والله مش كبير يمكن ابعاده 25 سم عرض في 20 ارتفاع في 15 سم بجد رائع وسعره ترا فيه
بنتظر يا حلمي، انا جربت اليدوي حق بيجن، يجيب المرض يجرح ويمصع الحلمة النهاية جروح وياله...
اها هذا ميني الكتريك، احسبه يدوي