بريق مسلمة
بريق مسلمة
ناوليه زيت الخروع
فهو من افضل المسهلات لانه يسبب اسهال دون حدوث مغص يؤخذ ملء فنجان قهوه زيت خروع قبل النوم
أو ناوليه هذا الزيت بحيث يكون غير متناول الأكل منذ خمس ساعات .. ويستحسن على الريق..
وإن شاء الله يفيده.

زهرةالبيلسان
زهرةالبيلسان
شوفي عطية على الريق عصير برتقال محلى بعسل وقبل ماينام كاس شاي الاعشاب ميلوبا للاطفال
والله يشفيه لك ان شاءالله
وحيدة في الزحام
شوفي عزيزتي والله كأنك تتكلمين عن ولدي كان بسن ولدك اللحين,,,كان اذا جاء يقضي حاجته الله يعزك تصير مناحه مني ومنه,,,

ما خخلينا شئ ما سويناه حطيت له تحميله شرجيه حقت الأطفال,,,وكانت تساعده كثير,,بس الشئ الوحيد اللي اللي استمريت عليه

وجاب نتيجه هوشراب اخذته من الصيدليه كأنه عسل علبته لونها ابيض كنت احطله منه في عصيره وفي حليبه كل ما حسيت انه وده يقضي حاجته....

وكنت اشجعه كل ماراح الحمام يحسب نفسه شطاره منه,,,اللين تعود وجته الثقه انه يقدر يقضي حاجته ويتحمل الألم واحيانآ يقول ما اقدر وكنت اجلس معه فتره بالحمام واشجعه اللين تعود واللحين يسم الله عليه من كان بعمر ولدك والى اللحين ما قد اشتكى

ولا قال شئ...اللحين هو صف اول ويقولي تذكرين يوم كنت اخاف اروح الحمام ,,

يبغااااااااااالك بس الصبر والله ياجرنا عليهم ان شاء الله
بيتوته
بيتوته
اختي نفس التجربه مريت فيها مع بنتي والاخت الي تقولك عطيته دوا مثل العسل هذا ملين
انا كنت اعط بنتي مرتين باليوم ملين الصبح والليل والحمدلله ربي شفاها
اعطيه عصير برتقال مع الالياف يعني تقشرين ابرتقاله وتشيلي البذر وتضربينها بالخلاط مع شويه ماي وتشربيه كل يوم وحده راح تكون ثقيله خليه يشربها كلها وان شاءالله الله يشفيه
ولازم تودينه على دكتور عشان يحددلك كميه الملين
موزززززززه
موزززززززه
اعطيه زيت زيتون ملعقه كل يوم على الريق

او ملعقه عسل اصلى مع مويه دافيه على الريق وان شاء الله يرتاح بعدها