ثرى نجد الحبيبة
اهم شي اكتبي وش تحتاجين ودوريه ماعليك من حوستهم اذا كان الي تبين عندهم واسعارهم زينه ولى ودك بمحل مرتب واسعاره نار , العويس اولا" وقصر الاواني ثانيا" والسوبر ماركت بنده العزيزيه وغيرها , الحمد لله الاواني حقتي حلوه بشهادة الي يدخل بيتي انتي وش محتاجه طقم سفره ترامس صياني فرن طقم ادوات طعام بنتظرك.
**الياسمين**
**الياسمين**
ثرى نجد والله ماقصرتي وهاذي اللسته حقتي

ابشتري جهاز براون الخلاط اليدوي

وبشتري عجانه بس محتارة

قدور تيفال وستانستيل

صحون للتقديم السيرفس

ملاعق منقوشه تكون فخمه للضيوف

قدر ضغط

صواني فرن وماقالي بس ماراح اكثر منهم

هذا اهم الأشياء وطبعا بروح اتسوق واشيل اللي احتاجه والي مااحتاجه خخخخ على عادتنا

مشكورة قمرة
LuLlA AlgOoRy
LuLlA AlgOoRy
انا مثلك اموت بشي اسمه مواعين وعشان اغير دايما ما اشتري شي غالي مره احب اروح مدينة الاحلام والهزازي وعلى كيفك عندهم اشيااااء تهببببببببببببببببل للتقديم وانواع الصواني اشكال والوان الاجهزه الكهربائيه احب اكسترا اضمنهم اكثر من محلات الاواني وعندك بعد سيتي ماكس عندهم حركات حلوه بعد
joody al7lwa
joody al7lwa
تلاقين محل بالعويس اسمة المائدة افضل شي ..
ثرى نجد الحبيبة
البراون حلو اذا تقصدين الي يطلع في اعلانه اسامه السيد راسه حديد ويخلط حتى لو في القدر. عندي عجانة كنود الي كلها معدن مافيها بلاستيك حتي قطع الخلط الثلاثه كلها معدن صلب اظن ستيل تراها غاليه اظن بالفين وشوي خذناها من الوكيل اظن اكستراء مع خلاط كاس وفرامه لحم واله المكرونه ومعها هديه عصاره برتقال عليها ضمان وعمليه 20 سنه زي ماقال, صياني الفرن احسن شي تيفال غاليه بس عمليه وكذلك التاوه فيها نقطه حمراء, ادوات الطعام خذت شنطه طقم الملاعق وشوك وسكين ومغارف حلوه مره ملكيه بس خلي زوجك يكسره في السعر ولاتبينين قدام حق المحل انك تبنه عشان يخفظ الفضي احلى خذته باقل من 300 مااذكر بس اظن 220 بس يستاهل بس تفقدي الملاعق لاتصير كبيره وشلون ياكل الواحد,قدر ضغط خذي نوعيه معروفه انا خذت السيف , السرويس خذي ستيل بالحجم الي تحبين 2 او 4 انا احب كم حبه نفس المقاس,القدور الستيل عندك نوعين الغطاء نصفه زجاج حلو بس لو طاح خساره ينكسر لازم ترمينه ونوع كله ستيل افضل بس بعض المحلات تعطيك ماده تغسلين فيها قبل اول استخدام عشان تحافظ على الاكل مايحترق بس انا مالحقت عليها غليت حليب وتركته حتى برد وغسلته عشان يسحب بقايا التصنيع