ooo زووووجي يقووول جسمك أسمـــر ooo

الأسرة والمجتمع

ما نسيت هل الكلمه زوجي يقول لي جسمك اسمر وفيه شعر ولا بعد اكتشفت انه حاط موضوع بخصوص جسمي تخيلوا يبغى مستوصف للبشره مو مشكله هنا المشكله انه قال لي منها عيال وما يبغى يطلقني يعني لو العيال كان رحت في خبر كان تو قلت له بروح لأهلي بنام عندهم لين الخميس قال بس خليها الأحد انا قلت لا وبعدين ما خالف طبعا اروح بالتكسي مو اهو الي يوصلني اهو سامحني بعد الموضوع بس ما قدرت انسى الكلمه هذي ترن والله في اذني حتى قلت له تزوج والله موافقه خله يشوف الفرق مع اني رزه وكشخه واصبغ واحب الزين ولوني قمحي بس تحت كتفي لون غامق والركب انتوا عارفين طيب وش بيديني والشعر اشيله اذا طلع تخيلوا يقارني بخواته يقول مافهم شعر قلت يشيلون طيب حتى لو مافيهم وش ذنبي المشكله من زينه صح اني احبه بس نفسي اكرهه المشكله ان لي منه عيال ولنا اكثر من عشر سنوات معليش الكلام محيوس وحياتي محيوسه :icon33:
96
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلاتي شكلاته
حلاتي شكلاته
الله يهداكم .......ويجملك بعين زووجك
المنتهى!
المنتهى!
ادعي ان الله يزينك بعيونه ويوفقكم لما يحب ويرضى
دلع عيني لع
دلع عيني لع
الله يعينك حبيبتي استعملي خلطه الغار ابحثي عنها في النت يقولون ممتازة وانا للامانه لسا ماجربتها بس كثير يمدحونها لاتنسيني من دعواتك
ألوان الحياهـ
الله يجملكم بعيون بعض
وهدي سركم

ويسخركم لبعض

..

دعواتك
بنوتة حوااااء
الله ييسر امرك واذا في مجال تعدلين اللي فيك مثلا خلطات او شيء زي كذا من دون ضرر اسعي لها الشيء وان شاء الله ربي يكتب اجرك ويثيبك ياااااارب