OuT of ReAcH

OuT of ReAcH @out_of_reach

عضوة فعالة

دراسة الدكتوراة في أمريكا وال GRE

الدراسة والبعثات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا ناوية أدرس الدكتوراة في أمريكا ان شاءالله اذا ربنا سهلها .. وعندي سؤال عن اختبار ال GRE
قريت عنه كثير والى الحين عجزت افهم هالاختبار وش يبي بالضبط :42:
يعني مثلا أنا أدبي والماستر حقي أدبي (M.A) وكل مااقدم على جامعة يطلبونه
ولما قريت عنه عرفت ان جزء من الاختبار (اللي هو quantitative reasoning ) فيه مسائل رياضية
مادري والله وشلون يبوني اخذ هالاختبار
وأنا لو يقولون لي 1+2 كم ماعرفت << وش اسوي اكره الرياضات :(
تخصصي في الماستر دراسات تربوية Education studies
وشكرا
11
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

BASTA
BASTA
اهليييييييييييييين

الله يعينك هنا في أمريكا لازم هالاختبارات

والدرجه المطلوبه تختلف على حسب الجامعة وقوتها

الملحقيه تعطيك كورس واحد بس في معهد كابلن يعلمونك الاستراتيجيات للاختبار

الله يعنك ويعني انا عندي اخو هالاختبار اسمه GMT بس هذا للبزنسس

الله يوفقنا جميعا
لا للخلطات
لا للخلطات
بعض التخصصات الادبية ما يدققون كثير على درجة قسم الرياضيات في الاختبار ...
وفيه جامعات متوسطة المستوى ماتدقق كثير على درجة الجي ار اي ككل.
وقليل ممكن تلقين جامعات ماتطلب الاختبار بالاساس
انتي دوري وشوفي

وبعدين تدربي عالاختبار عااادي مثلك مثل اي طالب
انا علمي وتخصصي طبي ولا فالحة في الرياضيات ابدااااا
واذا نويت عالماستر ان شالله راح اضطر اخذ الجي ار اي ... بس ماافي فرق عنك ابداا اللي يسمعك يقول من زين تعليمنا في المدارس !!
اصلا كله تبخر وطار :)

فلا تحطين ببالك مسئلة علمي وادبي كلنا بالهوا سوا :)
واللي نجحوا فيه وعدوه ماهم احسن منك

بالتحضير والتدريب المناسب كل شي يسهل
وبالتوفيق :)
OuT of ReAcH
OuT of ReAcH
BASTA مشكورة ياقلبي على الرد .. من جد الله يعين على هالاختبارات مررره شايلة هم هالجي ار اي
الجيمات اختبره اخوي وخبص فيه شوي ولما دخل كورس في كابلن اختبره مره ثانيه وجاب درجة أحسن بكثير من الأولى .. وهذا اللي شجعني اخذ كورس ال جي ار اي اللي في كابلن مع اني متأكدة اني ابخص تخبيص :35:

لا للخلطات ياحبيلك .. والله ياختي كل الجامعات طلبوه مني لأني في ماستشوستس وكل الجامعات قوية هارفرد وطقتها .. وقلت لهم ان عندي ماستر من كندا ومع كذا اصروا عليه .. عاد أنا احاول اقنعهم اقول لهم ابختبر لكم التوفل مرتين بس سامحوني بالجي ار اي :22:

الله يوفق الجميع يارررررب
حمصية يا احلى بنت
BASTA مشكورة ياقلبي على الرد .. من جد الله يعين على هالاختبارات مررره شايلة هم هالجي ار اي الجيمات اختبره اخوي وخبص فيه شوي ولما دخل كورس في كابلن اختبره مره ثانيه وجاب درجة أحسن بكثير من الأولى .. وهذا اللي شجعني اخذ كورس ال جي ار اي اللي في كابلن مع اني متأكدة اني ابخص تخبيص :35: لا للخلطات ياحبيلك .. والله ياختي كل الجامعات طلبوه مني لأني في ماستشوستس وكل الجامعات قوية هارفرد وطقتها .. وقلت لهم ان عندي ماستر من كندا ومع كذا اصروا عليه .. عاد أنا احاول اقنعهم اقول لهم ابختبر لكم التوفل مرتين بس سامحوني بالجي ار اي :22: الله يوفق الجميع يارررررب
BASTA مشكورة ياقلبي على الرد .. من جد الله يعين على هالاختبارات مررره شايلة هم هالجي ار...
و الله يا حبيبتي انا من يومين اخدتو.. و :44: فضايح

ترا لا تفكري انو تخصصك ادبي يعني قسم الانكليزي رح يكون سهل.. و الله العظيم تلت رباع الكلمات مافهمت شو هيي اساسا.. و تقريبا كل الانكليزي حزرتو حزر و مافهمت شي.. بس الماث عالسريع جبتو الحمدلله لانو اخدت كتير ماث هون يعني عادي

المهم فيه شي اسمو subject test بتاخدي شي واحد بس.. اما اللي فيه الماث و الانكليزي هوي ال general test
انتي اسألي الجامعة اذا بيمشي الحال تاخدي بس السبجيكت.. ان شاء الله اني كون فدتك.. و ترا حطي ببالك شهرين تلاتة دراسة مشان تجيبي علامة كويسة خاصة بالانكليزي.. لانو الماث كلها امور من المتوسط.. يعني بسيطة لحد ما.. بس بدها هدوء اعصاب و تركيز
candy pink
candy pink
يما ايش هادا هنا دراستنا الحمدلله والشكر طيب قسم القانون هل اختبارات معينه ولا بس توفل .