فواكه وعيون
فواكه وعيون
سوي صينيه مصقعه وصينيه مكرونه باشميل وسوي صينيه خضار سوتيه وسوي مرقه بالكفته وسوي حمام محشي هذي الاطباق الرئيسيه والمقبلات سلطه السيزر وتبوله وحمص ومتبل وسلطه المكرونه والمعجنات سبوسه دجاج وجبن وسبرنغ رول بالخضار وبيتزاء وكبه والمحاشي كوسه ورق عنب وبطاطس وفلفل رومي وجبي الرز من براء
RedRoses
RedRoses
مشكورات حبيباتي ماقصرتو والله يبيض وجيهكم
RedRoses
RedRoses
سوي صينيه مصقعه وصينيه مكرونه باشميل وسوي صينيه خضار سوتيه وسوي مرقه بالكفته وسوي حمام محشي هذي الاطباق الرئيسيه والمقبلات سلطه السيزر وتبوله وحمص ومتبل وسلطه المكرونه والمعجنات سبوسه دجاج وجبن وسبرنغ رول بالخضار وبيتزاء وكبه والمحاشي كوسه ورق عنب وبطاطس وفلفل رومي وجبي الرز من براء
سوي صينيه مصقعه وصينيه مكرونه باشميل وسوي صينيه خضار سوتيه وسوي مرقه بالكفته وسوي حمام محشي هذي...
‏ مشكوره ياعسل بأنتضار باقي الوصفات
بنت ابو العز
بنت ابو العز
السلطات :
تبولة / سلطة الطبقات / سلطة مكرونة /فتوش / سلطة سيزر >>>اختي تقول لذيذة بس ماجربتها للامانة

حلويات :
حلا الشمواة من جد جونااااان وسهل مررررررررررررة وحلا تاني >>>>لاتكثير حلا صنفين بكفي

الاطباق الريئسية
مكرونة بالباشميل / كرات الدجاج بالبطاطس >>>شكلها يجنن على السفرة

اتوقعد كدة يكفي بجانب الطبق اللي بتجيبة من برة

ولاتنسي المياة الغازية ببسي وسفن وميراندا

وان شاء الله افدتك يالغلا
طيرة شلوى العز
انا مرة سويتة انا بالبيت بس معاي 2 شغالة الطاولات اجرتها والسخنات عندي والمقبلات انا سويتها والورق عنب من برة والسخان واحد حطيت فية برياني والاخر مكرونة بالبشاميل وسخان خليت حرمة تسوي لي اكل صيني والحلا سويت حلا كاسات وغير حلا القهوة بس اقولك يومين بعدها وانا تعبانة ومقدرت اداوم