ريما كندا

ريما كندا @ryma_knda

عضوة نشيطة

باركولي الحمد لله واخيرا حملت .. بس ممكن تدخلون تشورون علي بشي ؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:icon28::icon28::icon28:

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا حمدا كثيرا يملأ ما بين السموات والأرض ..

وبعد انتظار الحمل لمدة 6 شهور .. واخيرا حملت ..

بس وين ؟؟؟

حملت بعد ماسافرت لكندا

الحين انا مبتعثه لكندا .. ومالي غير اسبوع فيها وتاخرت الدورة علي يومين .. رحت شريت تحليل من عندهم ب14 $ وجوته تحليلين .. مو واحد ..

وقتها كان المغرب حللت والحمد لله طلعت حامل .. ماصدقت في البداية وقلت اكيد بكندا العكس يعني الحمل .. << من كثر ماني مصدقه توقعت الخطين مو حمل والخط حمل لين تأكدت من الروشته ..

ولما صحيت اليوم الصبح عدت التحليل وطلعت حامل برضو ..

وإن شاء الله بكرا بنستلم التامين الطبي حقنا .. فقلت بروح المستشفى واسوي تحليل م واتابع مع دكتورة ..

لكن عندي كوسشن واحد محيرني ..

امي واهلي .. امي مرررررررررررررة تشيل هم ومرة أهون شي يحزنها ويأثر عليها .. أدري فيها تبغاني احمل .. لكن محتارة أقولها ولا لا ؟؟

انا توني مالي غير اسبوع .. واقل شي بجلسه بكندا هو 10 شهور .. وانا وزجي اصلا كنا مقررين لو ربي قدر لنا حمل حتكون الوادة بكندا عشان الجنسية للبيبي

فيعني حكمل حملي واولد هنا بدون ما اروح لهم .. وان شاء الله على ولادتي اكون مخلصة اللغة واجيب قبول الجامعة .. يعني موعد الولادة شبه مناسب .. اني اولد هنا وارجع السعودية ان شاء الله بعد الولادة بشهر تقريبا ..

فايش تشوفون اقول لها ولا لا ؟؟

لا تقولون بتنتبه من شكلي انا متعودة يوميا اكلمها .. وهي ماحتحس بالتغيرات الي علي .. وخصوصا انها ماتشوف غير وجهي بالكام .. وناوية اروح عند اخصائية تغذية .. عشان احافظ على جسمي مع غذاء صحي للبيبي ..

انا اقترحت على زوجي نه لو يبي يقول لاهله يقولهم ولانهم من ديرة ثانية فما حيوصل الخبر لاهلي بتاتا لو وصينا على اهله ..

ونفسي اريح امي وبنفس الوقت افاجئها ببيبي جديد وانا راجعه منها ماتشيل هم حملي ولا ولادتي .. انا اشوف انها تنتظر خبر حملي اهون لها من انها تشيل هم تعبي

اتم ايش رايكم

ها ماعندي غيركم بعد اهلي ..

تسلمووووووووووون وربي مايحرمني منكم .. :) :)

فمان الله
64
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام توليب
ام توليب
ربي يقومك بالسلامه ..انا من رايي لاتعلمينها لانها بتشيل همك ياعمري عمرها سويها سبرايز احلى ..

وحتى اهل زوجك ..لاتعلمينهم ..خليهم مع اهلك ..

ان شاء الله ترجعين بالسلامه وبيدينك احلى بيبي ..
رذاذالأمل
رذاذالأمل
امك لااااااااااااازم تدري

وخليها تدري كفاية دعاءها لك ودعاءها ربي يتمم حملك ودعاءها ربي يسهل ولادتك

وعلى الهم هوموجودو موجود
حـيـاة الـروح
ربي يقومك بالسلامه ..انا من رايي لاتعلمينها لانها بتشيل همك ياعمري عمرها سويها سبرايز احلى .. وحتى اهل زوجك ..لاتعلمينهم ..خليهم مع اهلك .. ان شاء الله ترجعين بالسلامه وبيدينك احلى بيبي ..
ربي يقومك بالسلامه ..انا من رايي لاتعلمينها لانها بتشيل همك ياعمري عمرها سويها سبرايز احلى .. ...
مبروك والله يتمم لك
أحس لازم تعلمينها مافي زي فرحة الأم ودعائها لك
علميها واتكلي على ربك
زوجة ميدو القمر
انا من رئيي انك ماتقولين لها لانها راح تشيل هم اذا كان امك زي امي والله انه شايله همي بقوه لان ولادتي الاسبوع الجااااي وعمري صغير وخايفه علي ياقلبي
جوري بلس
جوري بلس
مبروك والله يتمم لك أحس لازم تعلمينها مافي زي فرحة الأم ودعائها لك علميها واتكلي على ربك
مبروك والله يتمم لك أحس لازم تعلمينها مافي زي فرحة الأم ودعائها لك علميها واتكلي على ربك