ROKAH
ROKAH
هانتي دلوعة هاني و ايات 91 الله كل ما نكول كملتو الوصفات نلقاكم شادين في قشاشب هاد المساكين

وحدة باغا تعرف اش كتكولو و باين واش غادي تخرج شي مزغوبة و تريب علينا الحفلة و سدو علينا ة

و الله و يعرفو اش كتكولوا حتى يقرعو لكم بموس حافي و بلا ما انا غير كنتفرج عليكم اليوم حاطة

جوج جعبات ديال بوماضة الصفرا على عينية دلوعة هاني خليتي كنقرا تاعرابت ديالك بحال الهندية

السلام عليكم..أثبتت الدراسات التي أجريت من قبل أن للشعر الطويل مساوئ عدة :أولا : أن الزوجة تستهلك شامبو أسبوعيا إذا كان شعرها ناعما ..أما إذا كان خشنا فضم مع الشامبو البلسم وحمام الزيت .. يعني لازم تحدد ميزانية خاصة لنظافة شعر زوجتك وحيويته .ثانيا تستهلك كمية كبيرة من الماء عند غسل شعرها ستستغرق ما يقارب الساعتين لغسل شعرها يخلص معاهم الماء الحار واحتمال تخلص مياه البيت إذا لزم الأمر .ثالثا تستهلك الكهرباء ..مو اقل من ساعتين تقعد تستشور شعرها وعداد الكهرباء يعد والفاتورة تحسب وأنت يا مسكين في النهاية تسدد .رابعا الله يكون في عونك في المناسبات والاحتفالات بتروح الكوافير وشعرها طويل يعني لازم تسريحة على اخر موضة يعني بالعربي بتخسرك .خامسا :تتعبك نفسيا .. إن جاءت من عزيمة وطاحت شعره من رأسها تقعد تنوح وتقول حسدووووووووني .. وتأخذك وتجرك من مطوع لمطوع.سادسا : تتعبك جسديا ..راح تلقى شعرها متساقط في كل مكان في ثوبك وصحنك وأخرتها بتطيح في المستشفى ويستخرجون الحصوه اللي بمعدتك ملاحظة : الحصوه شعرها التجمع في معدتك .سابعا : تسوي اشتراك سنوي مع احد السباكين .. طبعا عشان يفتح المجاري المسدودة بشعرها المصون .نقلتو لكم من منتدى اخر
**..*HaLiMa*..**
**..*HaLiMa*..**
هههههههههه ايات ضبرت ليا فين نتلاها في هاد المهمة الخاصة ميكون غير خاطرك
اجي دلوعة هاني يله معايا في هاد المهمة الخاصة نتوانسو نيت
ROKAHماشاء الله عليك وعلى النصائح نيت شعر طويل خيب غير قرعو البنات هههههههه مرحبا بيك ختي ومتخافيش تا الى جراو علين را انكونو كاملين كاينا الوناسة حيت ادا عمت هانت
يله نخليكم هاد ساعة
ايات مشكورة على الدعوات
ريمي200
ريمي200
جزاكي اللله كل خير
ارسليهااا لي ولكي مني كل الشكر
MARIGOLD
MARIGOLD
لا تنسيني انا بعد ابغيها
صمت الورد
صمت الورد
هاى ياقمر ابغى الطريقه حبيبتى على الخاص لو تكرمتى