سؤال مهم لبنات الشرقيه عن ملابس النفاس (قمصان الرضاعه ) وين ألقيها

ساعدوني

السلام عليكم

حبيت أسئلكم عن ملابس النفاس (قمصان الرضاعه ) وين ألقيها سوئن بأسعار مرتفعة أو عادية ؟؟

ولكم مني جزيل الشكر والله يتمم حمل الجميع
15
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام خزامى
ام خزامى
مرحبا اختي
في سوق الدمام شارع الحب موجود بمحلات الملابس الداخليه والبجامات
وفي السويكت بعد خاصه بعمارة النافوره
وبالتوفيق
جودي=
جودي=
والله يا ام عصام انا مثلك جاء سؤالك بوقته على العموم انا في نفاسي الاول شريت من سوق الحب باللدمام وووووووع تحوم الكبد تحسيناه رديئة مره ومافيها فخامه ابد انا ودي بقمصان حلوه وفخمه حتى لو غالية مو مشكله اخذ اثنين واخليها للاستقبال حسب الناس الي بيجوني ..... الكشخة البسها لهم والعاديين البس شي عادي انا حامل الحين وببدا ادور اذا لقيت باقولك اتوقع القى عند محلات اسممممممممماء غيره مدري ؟؟
ملح الحياه
ملح الحياه
قمصان الرضاعه فيه في (واحة الجلابيه )في الجمعه سنتر ومارينا مول قمصانهم مره حلوه فيه قطعتين وفيه قطعه وحده أسعارهم حلوه 200 إلى250ريال للقطعتين و150 أعتقد للقطعه، فيه محل بعد في السويكت في الخبر مجمع صغير يشمل محل( أسماء) بس المدخل مو على شارع السويكت نفسه اللي فيه (البعيجان) المدخل من الخلف الشارع اللي ورا إذا دخلتي تلقين المحل يمينك مباشرة وأسعاره مررررره حلوه ومعقوله 90 أو95 ريال ما أعرف أسمه والله بس خذت منه ومن واحة الجلابيه.............الله يتمم علينا وعليك يارب.............
احلى حلا
احلى حلا
قمصان الرضاعه فيه في (واحة الجلابيه )في الجمعه سنتر ومارينا مول قمصانهم مره حلوه فيه قطعتين وفيه قطعه وحده أسعارهم حلوه 200 إلى250ريال للقطعتين و150 أعتقد للقطعه، فيه محل بعد في السويكت في الخبر مجمع صغير يشمل محل( أسماء) بس المدخل مو على شارع السويكت نفسه اللي فيه (البعيجان) المدخل من الخلف الشارع اللي ورا إذا دخلتي تلقين المحل يمينك مباشرة وأسعاره مررررره حلوه ومعقوله 90 أو95 ريال ما أعرف أسمه والله بس خذت منه ومن واحة الجلابيه.............الله يتمم علينا وعليك يارب.............
قمصان الرضاعه فيه في (واحة الجلابيه )في الجمعه سنتر ومارينا مول قمصانهم مره حلوه فيه قطعتين وفيه...
المحل اللي في مارينا مول اللي في الدور الارضي تقريبا قدام داشن مره حلو اقمشت حلوه وسعاره مره حلوه
وفيه شهاليل الخبر في الراشد الدور الثاني جنب اموري, وبمبينو في التركي بس اغلى شوي
وعند قزاز اللي في كورنيش الخبر يجنن بس اغلاهم كلهم
وعتقد بعد فيه في مجمع البندريه ممكن تلقين كم محل:42:
والله يهون عليكم انشاء الله:26:
أم عصام2006
أم عصام2006
مشكورين على الردود وكتب الله لنا ولكم الاجر