اقدر افضفض معاكم

الأسرة والمجتمع

بسم الله كيفكم خواتي انا من زمان مادخلت النت والسبب اني مشغوله في البيت والعيال ومن راحت شغالتي وانا ماني فاضيه لاي شي المهم صدعتوكم بكلامي لكن ابغى مشورتكم في حالتي انا زوجي رجل يتظاهر الدين ومربي لحيته وهو مايصلي الااذا فرض واحد في اليوم اذا صلى بعد والا الجمعه ويروح متاخر بعد ووضيفته فصل منها وقاعدلي في البيت طول وقته على النت الليل والنهار والله يابنات شوفو الحين احنا في هذي الايام الفضيله وهو حتى الصلاه مايصلي تعبني ومنافق يظهر لناس انه دين وهوبعيد عن الدين والله اني اخجل لما اشوفه قاعد والاذان فوق راسه وهو على النت وعياله شوفونه وهو مهمل الصلاه حتى والدي الكبير لقلتله روح صل قال ابويه قاعد ما يصلي احس عيالي بيضيعون مافي قدوه لهم وانا تعبت وحدي والمهم من ورى هذا الكلام كله انه من كم يوم قال لي لازم انادي اهلي للفطور وانا ماعندي حد يساعدني واهله ثلاثه بيوت يقول هذا رمضان ولازم نلتم ونكسب اجر لفطرنا الصايمين بالله وش رايكم في هذاالي يبغى الجر وهو مايدري فين القبله احسني بنطق من الضيق والقهر وسامحوني طلت عليكم
11
783

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم حمودة2
أم حمودة2
الله يكون بعونك ويهدينا ويهديه
حواء الاميره
حواء الاميره
الله يهديه ويصلحه عليك بالدعاء
تفآحة حمرآء
تفآحة حمرآء
اختي الله يعينك ويهديه يارب
عليك بنصحه بهدوء وقوليله قصص
عن تاركين الصلاة واهديه كتب واشرطه دينيه
وعن انه قدوه لعياله وادعي له في صلاتك وسجودك
ولاتذخرين ابدآ الدعاء الدعاء
ويااختي انا سمعت ان الزوجه اللي تعين زوجها على الطاعه لها فضل عظيم
الله يثيبك ويكتبه لك يارب
الله يهدي زوجك وكل مسلم
نجاة صابر
نجاة صابر
الله يهديه ويهدي الجميع ياااااااااااارب ويساعدك ويفك ضيقتك
habiba42003
habiba42003
الله يكون في عونك وبالهداوه وحده وحده وانتي ممكن تكلمي ولادك قدامه يتكسف هو وتبقي ضربتي عصفورين بحجر