كتبت معاناتي امس وشوفو وش سوا زوجي اليوم ...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم .....كيفكم اخوااتي
كتبت معاناتي امس ان زوجي حسبي الله عليه طردني انا وعيالي من البيت ولاعطاني مصروف يعني لا لبس ولا اكل ولاشرب انا عند اهلي من اسبوعين وهو سافر يوونس عمره ودفع بالسفره الالاف وانا وعياله ماعطاني ولا ريال وزياده بعد انه مايصلي ولايخاف الله ويكلم بنات الحرام ويضربني وكثير ياخذ طفلي ويوديه عند اهله سواء كنت عنده ولا عند اهلي لانه بالعربي ولد امه او ولد اهله يعني يتحكمون فيه مثل الكوره وهو يحاول يحط ضعف شخصيته فيني ويتحكم فيني وتخيلو لدرجه اني اكتشفت انه يدخل حريم ورجال للبيت وحتى مره كنت موجوده ويحسبني خبله ماعرفت اني الي مدخل حرمه ورجال طبعا عرفتو ليه طبعا يمارسون الحرام ماقول الا حسبي الله عليه ونعم الوكيل عليه الله يورينيفيه عجايب قدرته يارب ...بس اليوم وش سوا هالحقير جاء واخذ عيالي مني تخيلو عندي طفله عمرها شهور ماتعودت تنام الا جنبي اخذهم لاهله واهله اردى منه مثله مايخافون الله ولا ينصحونه ولايعلمونه انه غلط بالعكس اتوقع هم الي قايلين جب اولادك عندنا ومن امس مانشفت دمعتي خايفه على بنتي صغيره مدري رضعت نامت تصيح لانها ماتبي الا انا .من امس منقهره ادعولي ان الله ياخذ حقي منه ومن اهله وحسبي الله عليهم حساب شديد وانا ماعندي سند علشان يوقفه عند حده .الي تعرف شلون اشتكي بالمحكمه تعلمني شلون وهل يكون اولادي بحضانتي ولا ماروح احسن والله يوفقكم يارب
137
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

معمول سنكرس
معمول سنكرس
الله يفرج لي ولك
نور عيني!
نور عيني!
استغفر الله بس

الله يعينك
Al7azenah
Al7azenah
الله يفرج همك خلي أحد من اهلك يكلم زوجك بأن يرجع اطفالك اذا عصب ومو راضي يتفاهم على طول حطي عبايتك وروحي اقرب قسم شرطة وبلغي عنه ضربني واخذ أطفالي مني والشرطة إن شاء حا تأخذ حقك منه الله يحنن قلبه عليك وعلى اطفالك ,
جوري الجنوب3
جوري الجنوب3
الاولاد بحضانتك
روحي قدمي للمحكمة
الله يفرج همك ويجمعك بعيالك قريب
ام سارونه 1431
ام سارونه 1431
حسبي الله عليه والله ينصرك يارب