شسوي في حالي
شسوي في حالي
جيرلان وين احصله بالخبر 00 والكونسيلر حقه زين ولا لا
رائــعــة الكلمة
عند ديور واحد روووعه شرته اختي على وردي ماعرف رقمه بس خياااااال
لاكانيبوا ولاغيرة
لا جوا
لا جوا
UP
اوراق خريف
اوراق خريف
انا يابنات اليوم رحت السوق لفيسس بالتحديد المهم مااطول عليكم اشتريت الاتي وطبعا اغلبها من نصايح البنات بالمنتدى الله يوفقهم...

_اساس ميك اب فورايفر (مات فلفيت) افتح درجه رقم(15) على بيج وممتاز للبشره الدهنيه ولكل البشرات وسعره 109 .

_بيس فور ايفر الشفاف وينحط طبعا قبل الاساس عشان يعطيك شكل حلو للاساس بحيث اذا عرقتي مايخرب المكياج وكمان يخفي القشور اللي توضح دايم بعد الاساس وسعره 149ريال.

_مثبت من ميك اب فور ايفر وهذا طبعا ينحط بعد ماتنهين مكياجك بالكامل وطبعا قبل البوردره يعني خلي البودره اخر شي وطريقه استخدامه تبخينه بعيد عن وجهك بحوالي 40 سم ويكفيك بختين وهذا سعره ب85 ريال.

_وخافي العيوب كمان من ميك اب فور ايفر الباليت روووووووووووووووعه اللي فيه خمس درجات البني والاروانج وثلاث من درجات البيج طريقه ا ستخدامه تحطي اول شي البني الغامق على الهالات كامله وبعدها حطي الاورانج وبعدها اللون البيج الفاتح تطلع لك نتيجه خيال والهالات تحلفي انو ماعندك من روعة التغطيه وهذا سعره 109 .

_المسكرا من ديور ويابنات رووعه كمان وتراها اخر شي نزل عندهم يعني لايضحكوا عليك ويعطوك القديمه لذاك انتبهوا وسعرها 126 ريال.

_تاتو للشفايف من ماركه bene tint ويدوم يومين ولونه روز وسعره 132 ريال.

طبعا انا استخدمتها اول ماوصلت البيت والنتيجه كانت اكثر من رائعه صح غالييين شوي بس شي عليه القيمه بجد وجنان وكل اللي بالبيت انبهروا من النتيجه....

ادري كثرت عليكم البربره بس والله يدري وش بنيتي اني ابي افيدكم زي مااستفدت وماابي اشوف اي وحده محتاره خاصه قبل مناسبات العيد اللي اكيد بتكون مهمه مره.

تحياتي لكم جميع:26:
شسوي في حالي
شسوي في حالي
انا جربت كريم اساس ميك اب فور ايفر 00 ورقم 15 00 بس ماناسبتني 00 نفس الشي 00 كانه وجهي فيه غبار 00 شكلي بروح على طول ديوور وبشتري منه 00 لانه شانيل ماناسبتني ولا ميك اب فور ايفر ولا كلينك 00