miss_layali
miss_layali
حبيبتى الجنين كائن حى من اول لحظة تلقيح البويضة اما الروح فهى فى علم الله سبحانة وتعالى هو ادرى متى تدخل الجنين ويقول العلماء عند 120 يوم والله اعلم اما نبض الجنين فيمكن رؤيتة بالاشعة التلفزيونية المهبلية من الاسبوع الرابع اما حركة الجنين فتبدء من بداية تكوينة وتشعر بة البكرية فى الشهر الخامس او السادس باذن الله وارجو منكى قراءة مواضيعى بمنتدى الحمل والولادة عن نمو الجنين وفيها شرح تفصيلى لمراحل نمو الجنين المختلفة وسارفعهم لكى الان باذن الله متعك الله بالصحة والعافية والذرية الصالحة باذن الله
حبيبتى الجنين كائن حى من اول لحظة تلقيح البويضة اما الروح فهى فى علم الله سبحانة وتعالى هو ادرى...
شكرااااااااااااااا يااادكتوره :26:
الدكتورة راندة فخرالدين
حبيبتي ماعليش كثرت عليكي بألاسئلة ممكن اعرف عن طريق التحليل اني حامل قبل موعد الدورة وكم اقدر اعرف وانا اخر دورة كانت 12 -4 وقبلها 7 -3 هجريه
حبيبتي ماعليش كثرت عليكي بألاسئلة ممكن اعرف عن طريق التحليل اني حامل قبل موعد الدورة وكم اقدر...
حبيبتى ممكن تسوى تحليل الحمل الرقمى فى الدم قبل الدورة باسبوع يعنى ممكن تسوى التحليل يوم 10/5 واذا هناك حمل سيظهر باذن الله
اسعدك الله فى الدنيا والاخرة باذن الله
أنغام قلبه
أنغام قلبه
حبيبتى ممكن تسوى تحليل الحمل الرقمى فى الدم قبل الدورة باسبوع يعنى ممكن تسوى التحليل يوم 10/5 واذا هناك حمل سيظهر باذن الله اسعدك الله فى الدنيا والاخرة باذن الله
حبيبتى ممكن تسوى تحليل الحمل الرقمى فى الدم قبل الدورة باسبوع يعنى ممكن تسوى التحليل يوم 10/5...
السلام عليكم ورحمة الله د. رانــــــدة،،،

ارجو ان توصفي لي اي علاج لتخفيف الحرقان الذي اشعر به، خاصة وانا في اواخر الشهر الثامن، واخشى ان يزداد الحرقان عند دخولي الشهر التاسع.. علما بأنني لااتناول الأطعمة التي تحتوي على دهون او بهارات، ومع هذا اشعر بأن هناك شيء حارق يصعد من المريء الى الحلق ويستمر معي هذا الاحساس لمدة يوم كامل.. فما هو الحل؟

جزاكي الله خيرا على تعاونك، وحفظ لك ذريتك..آميــــــــــــن..
الصيود
الصيود
دكتوره الله يجزيك كل خير ...كنت قد طلبت منك حبوب مفويه للجنس ...فذكرتي حبوب اركاليون 200
دكنوره انا جبتها من مصر ..ومكتوب عليها للحلات النفسيه وضعف الذاكره ...وأمور كثيره ..ومنها الضعف الجنسي
فهل انشاءالله بستفيد منها
وكيبف طريقة أخذها ...لانه مكتوب على العلبه حبتين مع الفطور
هل يعني قبل أو بعد الفطور ..
وجزاك الله خير
مطيعة لزوجها
مطيعة لزوجها
السلام عليكم ورحمة الله د. رانــــــدة،،، ارجو ان توصفي لي اي علاج لتخفيف الحرقان الذي اشعر به، خاصة وانا في اواخر الشهر الثامن، واخشى ان يزداد الحرقان عند دخولي الشهر التاسع.. علما بأنني لااتناول الأطعمة التي تحتوي على دهون او بهارات، ومع هذا اشعر بأن هناك شيء حارق يصعد من المريء الى الحلق ويستمر معي هذا الاحساس لمدة يوم كامل.. فما هو الحل؟ جزاكي الله خيرا على تعاونك، وحفظ لك ذريتك..آميــــــــــــن..
السلام عليكم ورحمة الله د. رانــــــدة،،، ارجو ان توصفي لي اي علاج لتخفيف الحرقان الذي اشعر...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:
الى دكتورتناالغاليه "شمعه عالم حواء..حفظها الله.
جزاك الله كل خير على مجهودك الرائع الذي تبذلينه وجعله الله في موازين حسناتك اللهم امين:
بس حبيت أسأل"
"هل عدم شرب السوائل بكثره باالنسبه للحامل يؤدي الى نقص السائل المحيط باالجنين
وايضا هل لكثره شربها ضرراعليه.

%ألف شكرلك وجزاك الله كل خير%