خادمه مصلحه البلد
حبيبتي هرمجيدون راح تكون تحالف المسلمين والنصارى ضد اليهود ,,

وترا صحيح ارمجدون فلم مثله بروس ويليس و يتكلم عن نيزك كان بيطيح الارض ويدمرها لكن امريكا البطله تفجره قبل يوصل الارض

و هالكلمه اعرفها من زمان انا واعرف قصتها وكدا ,, وترا هي مو معركه او حرب

راح تكون ملحمه ,, تعرفي ايش يعني ملحمه
صغيرونه كيوووت
كلها موسيقى والموسيقى لاتجوز
خادمه مصلحه البلد
بروح اشوف السلسله وارجع ,,
صغيرونه كيوووت
حبيبتي هرمجيدون راح تكون تحالف المسلمين والنصارى ضد اليهود ,, وترا صحيح ارمجدون فلم مثله بروس ويليس و يتكلم عن نيزك كان بيطيح الارض ويدمرها لكن امريكا البطله تفجره قبل يوصل الارض و هالكلمه اعرفها من زمان انا واعرف قصتها وكدا ,, وترا هي مو معركه او حرب راح تكون ملحمه ,, تعرفي ايش يعني ملحمه
حبيبتي هرمجيدون راح تكون تحالف المسلمين والنصارى ضد اليهود ,, وترا صحيح ارمجدون فلم مثله بروس...
يعني ايش ملحمه..واذا تقدرين تكتبين لنا شي عن اللي يتكلمون عنه ف الله يجزاك خير ما قدرت اتابع من الموسيقى..
زاويه مهمله
زاويه مهمله
صحيح يعني الغرب يحضرون لدجال ويستعدون واحنا للأسف انا ما أعمم البعض في غفله عن دينه وعن كيف يعصم نفسه من ها الفتنه اختي خادمة البلد انا بصراحه ماكان عندي معلومات قبل ماشوف السلسله بس الي تتكلم فيه ان هارمجيدون بين المسلمين والصليبيين بصفه عامه تنقسم ألى مراحل ينتصر في آخرها المسلمون والله اعلم
حبيبتي ريما المعركه الي يكون فيها تحالف بين المسلمين والروم ضدعدوا مجهول هي الي امممممممممم تحير؟وتخوووووف؟ويبيلها بحث ونقاش ممكن الي اممممممم صح وممكن غلط بس لازم ادور لوخيوط بسيطه توضح شوي وشكراً لمرورك