صمت الوادي
صمت الوادي
اشكرك كل من الاخوات اللعزيزات علي واسعدني مروركم واللة يجزاكم عني كل خير

بس انا يا اخوات عايشة كاني مقطوعة من شجرة يعني ما اتكلم مع احد ما احد يجيني ولا اروح لاحد لا تلفزيون ولاااقدر ادخل مجلات
يعني عايشة وحدة فضيعة هي الي خلتني ادوس على كرامتي واجي عندة من الحياة الي عايشتها يعني مهما اشغلت نفسي فترة ارجع والقى نفسي عندة وابغى اتكلم معة

ياناس انااااااااااااااااااااااااابشر من فيكم تصبر ما تطلع من فيكم تصبر ما تروح السوق من فيكم ما تسافر مع زوجها يعني اشياء كثير ةوكل هذا ما يبين في عينة واللة لو اغيب او اشغل نفسي يستانس عايش مع ها الكتب ومع ها الدروس ومع ها الخلق ولا راح يجيب خبري
وعلى فكرة دايم يقولي نا صااااااااااااااابرة عليك وما ابغاك بس علشان ها العيال اللة واكبر انا حرمت نفسي اشاء كثير علشان سواد عيونة وهو يقولي كذا

مو لها الدرجة الواحد ما يحس

مشرفتي واختي الغاليةlawsi اذا عنوان موضوعي مضايقك اسمحلك تغيرينة بس انا اخترتة لان الحب هو الي خلاني اعيش با الواحل وانذل وعايشة عيشة اللة اعلم بها
أمون الحنووون
اللهم يارب سخر زوج أختنا صمت الوادي واجعله لها كماتحب
صمت الوادي
صمت الوادي
امون الحنون وذكرى الغرباءاللة يجزاكم خير وتسلمون وعسى اللة يقبل منكم
SIMPLICITY
SIMPLICITY
اختي اول شيء عليك بالدعاء والاستغفار..

قولي اللهم سخر لي زوجي كما احب وسخرني له كما يحب وسخرنا لك كما تحب..

قولي اللهم اجعل زوجي قرة عين لي واجعلني قرة عين له..اللهم اجعله يرى فيني مايسره ..

اللهم حبب زوجي لي وحببني له..

ثاني شي انتي ساكنه مع اهلك واهله بنفس المدينة والا لا؟؟

وليش ماتجربين تشغلين نفسك وتطورينها يعني تقرأين او تدخلين دار تحفيظ او تكملين دراستك او تدخلين اي دورة..

حاولي تكونين صداقات تروح عنك ..انا عارفه انك بتحسينها صعبه بس معليش اضغطي على نفسك وقولي ليش احرم نفسي واهتمامي فيه جاب نتيجة عكسية..

اكيد ان كل واحده تبي تسافر مع زوجها وتبي تطلع معه بس الشكوى لله هذا النصيب والحمدلله افضل من الغير الف مره...

وتوكلي على ربك واحسني الظن فيه سبحانه وتعالى

تحياتي
lawsi
lawsi
حياك الله يا صمت
ما قصدت بتغيير العنوان الا ان تتنتقلي من الشعور السلبي الى الشعور الايجابي
قد تعيشين ألما فعلا
ولكن لو علمت أن هذا الهم ماجورة عليه
وأن هذا الالم قد يقربك أكثر من الله
وماذا لو علمت أن بعد العسر يسرا
وأني متأكده بأن الله سيقلب حالك هذا الى حال تتمناه كل زوجة مسلمة تقيه باذن الله

صدقيني صمت
مشكلتك والله ليست بالصعبه أنما المطلوب منك الاجتهاد والالتجاء لله وبكثره
وما اجمل ان تكون الامنا ومصااائبنا سببا في دخولنا أعلى الجنان بصبرنا وثباتنا وعودتنا الى الله حق العودة
ما أقول ذلك لك الا ..بناء على قول الله تعلى
(ذكر فأن الذكر تنفع المؤمنين )
فالاية لم تقل المسلمين أنما المؤمنين ...

وثقي بان الله سيغير حالك ..ثقي وتيقني وسترين
وابتعدي عن الشعور باليأس والاحباط فما هما الاطريقان يرجعانك للوراء

تفائلي وثابري وسترين
كلمه خذيها حقا من أخت لك في الله ..فعلا متفائله لك بحياة أفضل باذن الله