يا أمات الله أدعولي طوال شهر رمضان وياربي أستجب لكل حواء دعيتلي

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رمضان مبارك عليكم أن شاء الله

أخواتي في الله أنا التمست فيكم والله نعم الاخوات والطيبه والحنان ياعالم حواء الطيب.

يارب أستجب لكل حواء دخلت لموضوعي وحست بيا اللهم أمين

أنا نقلت الموضوع لفتاة المسلمه لتكتيف الدعاء:44:

أنا في أمس الحاجه لدعاء من جميع النواحي .أنا يتيمية الاب وأمي مريضه وأخواني الشباب كبار في العمر وأصغرهم عمره 26 وأكبرهم 36 وغير متزوجين وعاطلين عن عمل الحكومي يعني عمل حر مره في ومره مافي وأنا واختي في البيت وعمرنا 28 و34 وأمي المريضه قلبها محروق عليا وعلي أخواني الشباب والسحر والعين لعب فينا عندي خوال مانشوفهم الا من عيد للعيد او مناسبه ويحسدونا ويكرهونا وعندي عمامم وكل عم لهي في حياتها وأولادها والله والله مافي حد منهم يحبنا لا بلعكس يتمنوا يسمعوا عنا خبر شين . والله المستعان.

:(

وأقسم بالله هدا جزء من معاناتي بس اللي كاتبته يعني بمختصر جدا والله علي ما أقول شهيد.

أدعو لي ولعايلتي بالفرج ويفتح الله لنا باب رزق وزوجات الصالحات الازواج الصالحين ويفرح قلب أمي ويشفيها ويرحم والدي ويشفينا من العين والسحرويهدي أخواني.

ويحفظنا ربي من شر عيون الاقارب والحاسدين والله يهديهم في هدا الشهر الكريم ويكفينا شرهم اللهم أأأأأأأأأأأأأأأأأأامين
ولكم متلها بظهر غيب
63
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لذة صبر
لذة صبر
الله يفرج كربكم
s 3 o d y a h
s 3 o d y a h
الله يفرج عنا وعنكم كل شر ويبعد عنا وعنكم كل مصيبة وكل مكروه
ويشافينا ويشافيكم ويوسع علينا وعليكم من واسع فضله يارب
السيدة ملعقة 2009
اللهم أسألك بأنك الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد

اللهم فرج هم اختي في الله وابعد عنها وعن اهلها الحسد والعين ووسع رزق اخوانها

وارزقها هى وأختها الأزواج الصالحين الأتقياء الأنقياء اللذين يسعدن بهم ويرتقن معهم ألى أعلى الجنات

اللهم ارزق أخوانها الشباب بالوضائف الرسمية وبالزوجات الصالحات القانعات عاجلا غير آآآآآآآآآآجلا يارب
الله أستحلفك أن لاينقضي رمضان إلا وتنهال عليهم بشارات الخير من كل صوب

وارزق امها الصحة والعافية واسعدها بهم جميعا يارب

اللهم فرح امهم يااااااااااااااااارب

آآآمييييييييييييييييييييييييييين
من اهل حواء
من اهل حواء
اللهم أسألك بأنك الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد

اللهم فرج هم اختي في الله وابعد عنها وعن اهلها الحسد والعين ووسع رزق اخوانها

وارزقها هى وأختها الأزواج الصالحين الأتقياء الأنقياء اللذين يسعدن بهم ويرتقن معهم ألى أعلى الجنات

اللهم ارزق أخوانها الشباب بالوضائف الرسمية وبالزوجات الصالحات القانعات عاجلا غير آآآآآآآآآآجلا يارب
أن لاينقضي رمضان إلا وتنهال عليهم بشارات الخير من كل صوب

وارزق امها الصحة والعافية واسعدها بهم جميعا يارب

اللهم فرح امهم يااااااااااااااااارب

آآآميييييييييييييييييييييييييي ين
أبلة الوعي
أبلة الوعي
اللهم أسألك بأنك الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد اللهم فرج هم اختي في الله وابعد عنها وعن اهلها الحسد والعين ووسع رزق اخوانها وارزقها هى وأختها الأزواج الصالحين الأتقياء الأنقياء اللذين يسعدن بهم ويرتقن معهم ألى أعلى الجنات اللهم ارزق أخوانها الشباب بالوضائف الرسمية وبالزوجات الصالحات القانعات عاجلا غير آآآآآآآآآآجلا يارب الله أستحلفك أن لاينقضي رمضان إلا وتنهال عليهم بشارات الخير من كل صوب وارزق امها الصحة والعافية واسعدها بهم جميعا يارب اللهم فرح امهم يااااااااااااااااارب آآآمييييييييييييييييييييييييييين
اللهم أسألك بأنك الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد اللهم فرج هم اختي في الله وابعد...
اللهم أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين
وجزاك الله كــــــــــــــــــــــــــــل خير وبارك الله فيك
وأسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحم والدتك ويرزقها الفـــــــــــــــرودس الاعلي من الجنه
ويسعدك في الدارين ويوفقك في حياتك ويقر عينك بنور النبي وبما تحبـــــــــــــين ويسعدك ويهنيك
يـــــــــــــــــــــا قلبي أسعدتني من أعمــــــــــــــــاق قلبــــــــــــــــــي يارب أستجب في ها الشهر الرحيم يارحيم
اللهم أمين