فرجو همي الله يفرج هم ويسعد كل من دخلت موضوعي

الملتقى العام

بنات ماعرف كيف اكتب اوبأي اسلوب 
عيالي صراخ وصياح حولي ضاقت فيني الدنيا لي شهر وشوي 
وهالثلاث ايام بزياده كنا فالضمان الاجتماعي وسقطوه  عنا لان زوجي فتامينات وهو فشركه مندوب مع انه كله امراض من سكري الى هشاشه شديده فالعظام وعندي كافه الاوراق بس رفضوا ووالله كنا ماناكل ونشرب الا منه الحين انقطع وساءت امورنا عندنا بيت ايجار 1750 وبنت مريضه بمرض مزمن  عمرها 4سنين هي اكبر عيالي ساءت حالتها مقدرت اشتري لها علاج
دورت على وظيفه ماحصلت كل شيء مقفل بوجهي بس ادعي وادعي وابكي 
عزه نفسي تمنعني من الطلب من الناس يس عيالي يبكون من الجوع اقسم بالله العظيم بيذبحنا الجوع عمري ماتخيلت انحط فهذا الموقف عندي بكلوريوس اداره ولغات ودورات حاسب ولاحد قبل يوظفني كيف بالله  نعيش حتى مندوبه فالبيت دورت مافي  ايش اسوي فين اروح اوقفو معاي ساعدوني قسم بالله اكتب وانا ابكي تعبت ماعرف ايش اسوي ادعولي يابنات ادعولي 
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنابل2020
سنابل2020
لا أملك سوى الدعاء لكِ
يارب أسعد قلب ام لولو وفرج همها وفك كربتها وعافِها وأحبتها وارزقها من حيث لا تحتسب يارب ..

الزمي الاستغفار والصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم في اليوم والليلة اكثر من ألف مرة
وستندهشين وتبكين فرحاً مما سيأتيكِ من البشائر والرزق بإذن الله تعالى ..
بسبوسة الشرقيه
بسبوسة الشرقيه
اذا الضمان افضل من راتب زوجك ..
يترك الشركة ويسقط اسمه من التامينات
وتقدموا في الضمان من جديد

ويبحث عن وظيفة افضل وان شاء الله ربي يرزقه ويرزقكم
روزلاين
روزلاين
لا اعلم إن كان لديكم صندوق دعم الايادي العاطله
هذا يشمل مبلغ من المال ودعم بآمور اخرى
في اوقات المناسبات كالعيد وبداية العام الدراسي والمصروف لطلبه وإحتياجات رمضان ، ايضا الجمعيات اختي تدعم المحتاجين
الله يعينك وفرج همك
لا تقفي مكتفة الايدي حاولي بكل الوسائل والطرق
ام لولو الحلوة
ام لولو الحلوة
السنبله 
جزاك الله خير ع دعواتك ولك بالمثل ووالله اني ادعو الله ومتيقنه بالفرج من عنده
بسبوسه الشرقيه
كنا نستلم 1500 وانتقل الى شركه ثانيه 3000 كلها اقساط وديون وايجار ووالله لايبقى لنا شيء منها كان الضمان مساعد لنا واسقط
روزلاين 
ماعرف شيء عن صندوق دعم الايدي 
اما الجمعيات فرفضتني بحجه ان زوجي صغير بالسن 
لاحولا ولا قوه الا بالله
~~ عِقـــد فُـــل
سُبحَان الذي إذا ذَكرتَهُ ذكَرَك ، و إن شكَرتَهُ زادَك ، و إن توكّلت عليه كفَاك ، سُبحانَ الله وَبِحمدِه ، سُبحَانَ الله العَظِيم