لحن الوداع
لحن الوداع
أنا جربت هالقلوس ،، و أعجبني لونه مرة ،،

بس خفت إنه ما يثبت ،،

هو فعلا ألوانه حلوة و القليتر اللي فيها من نفس لونها فصايرة راقية مره ،،

ألف شكر لك مريومة ،،
حيزبونة
حيزبونة
صحيح هو روعة بصدق

انا جربت الوردي، حلو كثير

بس بصراحة ما لهناك ثابت...
والغريبة ان قرات موضوع فمنتدى ثاني حتى يقولوا انه ثابت

شكرا لك
مريومه*_*
مريومه*_*
كل الصور من مجموعة ديفينورا kisskiss صح؟....لأن فيه قلوس ثاني من غيرلان.... عندي من هذا القلوس اللون المشمشي وأول ما حطيته قلت زيك ماراح اشتري قلوسات الا من قيرلان.....بس لما قعدت فيه شوي(وكنت صايمة بعد هههههههههههه ولا سلمت على احد حتى)وشفته اختفى بعد فترة ومابقى منه غير القليتتتر بس،قلت ماراح اشتريه ابدا ابدا.....مع ان ريحته وطعمه حلوين وتركيبته جل يعني خفيفة و ماتلصق ومو ثقيل....بس بعد ماقريت كلامك اتوقع ان اللون نفسه خفيف....قلوس ديور بلاستك ثااابت مرة مقارنة بهذا...
كل الصور من مجموعة ديفينورا kisskiss صح؟....لأن فيه قلوس ثاني من غيرلان.... عندي من هذا القلوس...
مدري عنك والله :) يمكن ماينفع لشفايفك .. بس مستحيل اقول شي وانا مو قده .. لانه انا اساسا اخذته من بعد ماقريت عنه وشفت لانه مو من النوع اللي اجازف واشتري .. وبعد ماجلست كم شهر وانا استعمله .. حطيت الموضوع .. يعني ماجلست شهر ويجت قلت لكم .. لانه الكذب حرام ولا يسوى علي :)

يعني مو شرط اللي ينفعني ينفعك .. لكن تقدرين تقولين انه الاغلبيه يقول انه جيرلان احسن من ديوور بكثير ..وعلى فكره احلى مافيه انه مو خفيف .. والروج الللي مو بس باهت .. حتى اللي مافيه حياه . .يخلي فيه حياه .. فيه ارواج كثير كنت راميتها ولا ادري عنها ضبط معي ...:)

شاكره لك مرورك
مريومه*_*
مريومه*_*
أنا جربت هالقلوس ،، و أعجبني لونه مرة ،، بس خفت إنه ما يثبت ،، هو فعلا ألوانه حلوة و القليتر اللي فيها من نفس لونها فصايرة راقية مره ،، ألف شكر لك مريومة ،،
أنا جربت هالقلوس ،، و أعجبني لونه مرة ،، بس خفت إنه ما يثبت ،، هو فعلا ألوانه حلوة و...
انا يوم شريته كان املي يكون ثابت .. بس الحمدلله .. اللي بغيته صار .. وانا اول ماشريته كنت شاريه واحد بس .. بس بعدها شريت 4 ..

شاكره لك مرورك
مريومه*_*
مريومه*_*
صحيح هو روعة بصدق انا جربت الوردي، حلو كثير بس بصراحة ما لهناك ثابت... والغريبة ان قرات موضوع فمنتدى ثاني حتى يقولوا انه ثابت شكرا لك
صحيح هو روعة بصدق انا جربت الوردي، حلو كثير بس بصراحة ما لهناك ثابت... والغريبة ان قرات...
اي هو فعلا ثابت .. هذا احلى شي فيه ولاهو خفيف ولا ثقيل ولا يلصق ..

شاكره لك ..