زوجي والقيمزر

الأسرة والمجتمع

اخواتي الغاليات على قلبي اتمنى من الله لكل وحده دخلت موضوعي العافيه والسعاده ولكل وحده واستني او نصحتني او حتى دعتلي بان الله يوفقها ويصب الخير عليها من حيث لاتحتسب اميييين بدخل في السالفه /زوجي من عشاااق لعبه البلياردو "القيمزر"مو هنا المشكله المشكله انه مسجل باسم بنت ومدووخ الروووم اللي يدخله الكل يبي يلعب معااه ويبي ايميله والكل يسال عنه والله اني اعرف اثنين يموتون فيه لدرجه يبون يسافرون له وبيعطونه اللي يبي زوجي انساان طيب واذا شاف احد يتكلم كلام بذي يذكرهم بالايه (مايلفظ من قول الالديه رقيب عتيد) يعني فيه خير انا حاولت معه بشتى الطرق انه مايفتن هالشبااب واذكره بالله واقوله انه ممكن يندرج تحت المطرودين من رحمه الله المتشبهين من الرجال بالنساء والله اعلم وهو يقول لي انه اذا دخل باسم ولد مااحد بيلعب معااه واذا باسم بنت الكل بيلعب معاه ويقول انا استمتع بالضحك عليهم اني امثل اني بنت اللي عندها نصيحه لاتبخل بها علي والا ماعندها يكفي انها تدعيله بالهدايه وجزاكم الله خيـــــــــــــــر
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتفائله ام جموني
الله يهديه
متجر شمس
متجر شمس
الله يهديه
سندرلا جدة
سندرلا جدة
الله يهديه
زائرة
ياشييييييين ذا اللعبة ادمااان هالناس عليها مدري وش بينفعهم الله يهديه يارب ويهدي الجميع
مبدعة غير
مبدعة غير
ما أقول إلا الله يهديه وادعي له أنت بالهداية في سجودك كمان لا تستسلمي انصحيه ولو بشكل غير مباشر لعل الله يهديه