الله يوفق من ترد علي ...

الاستفسارات الجماليه

اخواتي الكرام ابغى اسالكم والله يوفق من ترد علي:27:
انا نظري بدا يضعف بعد الجامعه ولما كشفت قالي الدكتور معك انحراف:mad:(ماهو حول) :mad:2م ومالبست النظارة لاني ماحسيت اني احتاجها وبد سنتين كشفت وقال 4م يعني زاد وانا حاليا البسها للقراة والكمبيوتر فقط...
السؤال كالتالي: العدسات مرة توجعني ايش احسن نوع وسمعت انه في عدسات با (إضاة ) احد سمع عنها او جربها وكيف الوانها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانا افكر اسوي ليزك ...يناسب حالتي ولا .... احد يعرف لاني اعرف ان الليزك لقصر وطول النظر مدري الانحراف يناسبه ولا؟:44:
10
810

هذا الموضوع مغلق.

عهد@@
عهد@@
أحسن شي للانحراف النظاره
العدسات ماعندي فيها علم
الليزك لازم يشخصك طبيب مو اي حد تسأليه
يسعدني اكون اول من رد عليك
رشا البراري
رشا البراري
شكرا للي ردوا بس انا اسال عن العملية لاني اخاف يزيد الانحراف فقط....والنظاره ما أحبها وانا معلمة واذا جاء وقت التصحيح والرصد لاززززززززززززززززززززم نظاره لفك خطوط البنات الله يهديهم........(نفسي البس عدسات بس توجعني )والليزك سمعت انه ممتاز انا حروح لطبيب بس حابه اسال واطمن لاني الان في مدينه مافيها طبيب ممتاز للعيون
**شذى الحياة**
**شذى الحياة**
شكرا للي ردوا بس انا اسال عن العملية لاني اخاف يزيد الانحراف فقط....والنظاره ما أحبها وانا معلمة واذا جاء وقت التصحيح والرصد لاززززززززززززززززززززم نظاره لفك خطوط البنات الله يهديهم........(نفسي البس عدسات بس توجعني )والليزك سمعت انه ممتاز انا حروح لطبيب بس حابه اسال واطمن لاني الان في مدينه مافيها طبيب ممتاز للعيون
شكرا للي ردوا بس انا اسال عن العملية لاني اخاف يزيد الانحراف فقط....والنظاره ما أحبها وانا معلمة...
الله يشفيك

والله مااعرف شئ اساعدك فيه
الجــ ــوري
الجــ ــوري
انا كاني سمعت لا بس ماينفع للانحراف بس احسن شي روحي لطبيب
غرام العيون
غرام العيون
انا معي انحراف واراجع عند دكتور في عيادات مغربي وقلت له ابي عدسات وطلبتها من نفس العياده

اخذت عدسات يوميه من ماركة فوكس وفيه ماركه جونسن كثير يمدحونها طبعا انا اتكلم عن عدسات شفافه مو ملونه

اخوي كان معه انحراف وسوى ليزك عند الحبيب وله كم سنه ماشاء الله

وانا ناويه اسوي ليزك كمان

بالتوفيق خيتووووووو :)