open minded
open minded
الله يسلمك يارب وينحفك انتي كمان من غير شر يارب
ونظامك والله روعه
بس انا بديت بهذا عشان ابغى اخسر في البدايه كم كيلو عالسريع وبعدها اشوف نظام ثاني او اني اكمل عليه

والله اني اجوع بس امسك نفسي عن الاكل لأني لو عطيت شهيتي فرصه بخرب الرجيم ههههه
هههه اليوم شفت كل الاكل مغري بعيني يوم سويت الرجيم والاهل عاد مايقصرون جايبين من برا ومطاعم واكل يعذببببببببببب قدامي هههه بس برضه بجااااهد ومارح اخرب النظام وبعدين اعرف شلون انتقم لما اخسر وزن هههههه
weenddda
weenddda

حكآية آحسآس
طبيعي جداً لآن آلنظآم مو صحي
آلله يعين بس

ي ربي جآني آحبآط محد قآل شئ عن نظآمي :(
و لآ عن تثبيت آلوزن و لآ آلوزن آلمنآسب :(

Open

نصيحةة خلك على آلنظآم آلصحي
و آن شآء الله ترجعين ل 60 و تثبتين عليهآ
بس جد م آنصحك ب هآذي آلآنظمةة
لآن يعني جسمكك عشآن يشتغل و يحرق لآزم آكل طبيعي
بروتين و نشويآت شوي و خضضضضآر
يعني آنتي بس نظمي آكلك و خلي نظآم حيآتك < علمي نفسكك :p
بس لآن م منهم فآيدة تنحفين و ترجعين و هكذآ
لو كل آلبنآت يسون شئ صحي كآن آلقسم فآضي ><"""
بس يعني سويه آسبوع آكثر شئ و حولي لشئ ثآني عشآن آخآف مضر ....
و آسفةة لو آزعجتك آو تلقفت ><""

طيب بنآت لآن محد رآد علي آنآ ب آسوي هذآ آلنظآم آن شآء آلله
تبون نفتح تجمع للي يبون ينحفون بس 13 كيلو و تحت : )
يعني آللي آوزآنهم من 85 ل 75 ؟ و نصير نسوي فريقين و كذآ عشآن نتحمس يعني

و آتمنىوحدةةعآرفةة بآلسعرآت ترد علي ><""

آنتظرككم
open minded
open minded
اي اكيد اختي اصلا النظام الي انا بتبعه حده شهر بالكثير وخلاص مفروض ما يتكمل لانه صعب
بس انا بديت برجيم قوي عشان اخلي جسمي ينصم شوي ويصحصح من الغفله الي هو فيها هههه بخليه يتأدب شوي
وبس ابغى اخسر كم كيلو بعدها اسوي نظام صحي مررره بأذن الله ,
بس هذا الي بتبعه مفكره اسويه من اسبوع لأسبوعين واذا شفت ان وجهي ما تغير صار شكلي تعبان بكمله لين ما اكمل شهر بالتمام ان شاءالله والايام عاد سريعه مابحسسس فيها ,,,بعد شهر ان الله اراد على قولك بمسك نظام صحي واكل عادي من غير دهون ولا حلويات كثير وخربطه ,,,وكلامك صح الانظمه هذي ماتنفع تكون اسلوب دائم بس زي ماقلتلك جسمي يحتاج صدمه عاطفيه هههه عشان ينحف لأن ماينفع معي الا كذا حميه قويه وبعدها باكل بشكل طبيعي ,,وشكرا لك يارب ننحف من غير شر وقدامنا وقت ان شاءالله ^_^
ام سيلين1111
ام سيلين1111
كلي بس لا تكثري اكل
ونصيحه لا تاكلي الا اذا جعتي مرررررره قرصكي بطنك
ولا تعبي بطنك لحد ماتحسي بالتخمه......لالالالا
وامشي ساعتين
وشويه رياضه
شموخ الوايلية
مرحبا خيتو اسمعي كلام مجربه خلي نظامك على جنب لاقريته ولاشي لان عارفه انك بتمشين يوم وتملين مجربه قبلك هع هع خوذيها مني مالك الا التخفيف كولي اكلك العادي بس نصه واهم شي اهم شي فمك قفليه الساعه تسعه يعني تعشي بدري لوتموتين جوع بعد التسعه لاتكلين والله بدون رياضه من اول اسبوع شوفي الوزن كيف ينزل انا نزلت عليه فوق 16 بدون رياضه كنت ماشيه بس على التخفيف وانام جوعانه والله انرسم جسمي رسم مشاء الله لي سنه ماشيه على هالنظام ولا زاد وزني ولاكيلو طبعا جسمي نزوله بطيئ مره بس الحمد لله يارب وانت موناقصك شي توك صغيره حرام تضيعين عمرك بالسمنه وتحرمين نفسك البس الحلو وبعدين وناسه انك تدرسين يعني حركتك يتكون كثيره يالله اطردي الكسل وزي ماقلت لك لا نظام ولاخرابيط بس كولي نص اكلك يومين وخلاص تتعودين تاكلين خفيف وبث لاتنسين دعواتك لي بالتوفيق