حبيبت حبيبي@
حبيبت حبيبي@
الله يعطيكم العافيه لأنكم عبروتني :44: وماتهمني الأسعار اهم شي عندي النتائج كـيف؟؟؟؟ مابي اروح لواحد ويلعب ببشرتي ومن عقبها اتندم طيب يابنات لو ماتعرفونه تكفوون دلونـي على دكتوره او دكتور حق بشره مررررررررره محتاجته بس ابي واحد ثقــه
الله يعطيكم العافيه لأنكم عبروتني :44: وماتهمني الأسعار اهم شي عندي النتائج كـيف؟؟؟؟ مابي اروح...
مرحبا حبيتي دكتور العيسى مره معروف وسمععته زي المسك بس للامانه ماجربته انا تعالجت عند الدكتوره غاده في مستشفى الحرمين مرررره شاطره وامينه ونفسه خفيفه ومرحه كثير سمعت عنها من بنات الجامعه لكن ماتوقعت ان نتائج علاجاتها وجلساتها مذهله لهالدرجه ولله على ماقول شهيد حبوبي راحت ولوني قرب يتوحد لوما نقطعت عنها بسبب الحمل :04:وباذن الله راجعتلها لكن ادويتها شويه غاليه روحيلها وبتدعيلي اصلا اول ماتشوفينها راح ترتاحيلها وتحبينها اتمنا اكون افدتك دعواتي لك بالتوفيق
نبـ الروح ـض
نبـ الروح ـض
مرحبا حبيتي دكتور العيسى مره معروف وسمععته زي المسك بس للامانه ماجربته انا تعالجت عند الدكتوره غاده في مستشفى الحرمين مرررره شاطره وامينه ونفسه خفيفه ومرحه كثير سمعت عنها من بنات الجامعه لكن ماتوقعت ان نتائج علاجاتها وجلساتها مذهله لهالدرجه ولله على ماقول شهيد حبوبي راحت ولوني قرب يتوحد لوما نقطعت عنها بسبب الحمل :04:وباذن الله راجعتلها لكن ادويتها شويه غاليه روحيلها وبتدعيلي اصلا اول ماتشوفينها راح ترتاحيلها وتحبينها اتمنا اكون افدتك دعواتي لك بالتوفيق
مرحبا حبيتي دكتور العيسى مره معروف وسمععته زي المسك بس للامانه ماجربته انا تعالجت عند الدكتوره...
up
شيهانه®
شيهانه®
اريح لك اكتب الدكتور عبدالله العيسى في قوقل
وشوفي كل كلام انكتب عنه
بتلاقي كل شئ
وربي يسهل امرك
●● روζـۑ M ..
●● روζـۑ M ..
اب
مـــــــس آنكـلـش
سمعته فل وياسمين ومسسك آهلي اللي هنآك يمدحوهـ دكتور ممتــــآآآآآز!!!