نساء اخر زمن

الملتقى العام

السلام عليكم
هل نحن في اخر الزمن اليكم اخبار نساء في هذا العصر ولوسمحتوا جاوبني هل نحن في اخر الزمن

الخبر الاول
اسلام اباد: تطارد الشرطة الباكستانية حاليا ثلاثة نساء اختطفن رجلا وخدرنه وقمن باغتصابه لمدة أربعة أيام متتالية وإلقائه قرب نهر في مدينة كراتشى .

وذكرالضحية ويدعى خليل ويبلغ من العمر "23 عاما" بانه وصل حديثا لكراتشي بحثا عن الرزق وانه يعمل كنادل بمطعم بضاحية كليفتون الراقية حيث طلبن مجموعة من النساء لتوصيل طعام اليهن بالبيت، وان يتكلف بمهمة توصيل الطعام إلى مسكنهن يوميا ووافق على ذلك .
وأوضح مصدر أمنى لصحيفة "ديلي تايمز" الباكستانية أن النساء اغتصبن خليل على مدى أربعة أيام متتالية وقذفن به في النهاية قرب نهر "قيوم أباد" حيث تمكن من الوصول إلى مستشفى مجاورا بعد ان سيئة للغاية.. وأعضائه تنزف ولا يستطيع المشى .
واكد خليل بمحاضر الشرطة ان النساء قدمن له بعض الحليب الممزوج بمخدر حيث فقد الوعي بعد شربه وعندما استرد وعيه اكتشف ان النساء مارسن الجنس معه

الخبر الثاني
لجأ شاب سعودي إلى الجهات المختصة "لحمايته" من فتاة هدّدته بنشر صوره العارية عبر الإنترنت، إن لم يحقق لها مطالبها بالخروج معها ودفع المال لها، بحسب ما نقلت صحيفة "اليوم" السعودية الإثنين 9-3-2009.

ولم تذكر الصحيفة الجهة التي توجه إليها الشاب (23 عاماً) للشكوى، ناقلة قوله: "ذات يوم جمعتني الصدفة عبر الإنترنت بفتاة يبلغ عمرها 25 سنة، ثم أصبحت يومياً أتحدث معها ساعات طويلة، حتى تطورت العلاقة وأرسلت لها صورتي عبر الوسائط".

وأضاف: "للأسف الصور كانت شبه عارية. وفرحت الفتاة بهذه الصور الجميلة في نظرها، وطلبت مني إرسال صور أخرى، قاربت الـ12 صورة، مختلفة الأشكال". ثم بعد عدة أشهر فوجئ الشاب بالفتاة تهدده بأنها سوف تنشر هذه الصور عبر الإنترنت "إذا لم أحقق لها رغبتها".

وقال: "أنا طالب، ليس لديّ دخل ثابت، فقررت التفاهم معها ولكن بلا جدوى،فتوجهت إلى إحدى الجهات لكي أوقف هذه الفتاة عند حدها، وندمت أشد الندم على معرفتها أولاً، وعلى إرسال صوري لها، حيث كنت أمرّ بحالة نفسية سيئة جداً".

وهذا بالاضافة الى قصة الحساوي الي شتكى على زوجته بتهمة اغتصابة

انا بس ابي اعرف شصاير في هالدنيا حريم مثلنا ولا ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صلو على المصطفى
هههههههههههههههههه
دلع اطفال
دلع اطفال
شي غاريب بس كل شي جايز
صروح المجد
صروح المجد
هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
:44:
اخبار يندى لها الجبين.. يارب سترك