ام متعبB

ام متعبB @am_mtaabb

عضوة نشيطة

يوم كنا صغار

الملتقى العام

:time:سلام عليكم صبايا واحلي بنات بااطرح موضوع واتمني تشاروكوني كلنا يوم كنا صغار :04: عندنا احلام وخطط للمستقبل سؤالي هل تحقق منها شئ اتنمي خوات كل وحده تقول وش طموحها وهي صغيره وهل تحقق ولا لااااااااااا وهل هي راضيه عن انجازاته ولاااااااااااا ولورجع الزمن بتغير شئ في حياتها عن نفسي :44: ولاشي من احلام تحقق كنت اتمني ان اصير مدرسه اومؤظفه لي استقلاليه ولورجع الزمن لاتمسكت بحلمي وقاتلت من اجله وراضيه نص رضا عن انجازاتي الله بالردود والاحلام الي اتمني انت تكونو حققتم منها شئ :26:
14
773

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام متعبB
ام متعبB
:44: بنات معقوله ولا وحده عنده حلم :44:
ثلج البيت
ثلج البيت
كان حلمي أني اصير مدرسة ، ومدرسة حنونة طيبة القلب تشتري للبنات هدايا وتضحك معهم لأننا عانينا من قسوة المدرسات
والحلم الثاني كنت احلم اني اصير زي بنات عمي يروحون للملاهي ولصديقاتهم واقرب منهم اكثر ...

وطبعا مرت السنين والحمد لله سرت ابلة وحنونة وطيبة جدا بس ماشتري للبنات هدايا لأن راتبي قليل.

الحلم الثاني ليتني ما تمنيته وياليت الزمن يرجع وارجع لحبست اهلي وتشديدهم ... لأنه فعلا صرت صديقة بنات عمي وغاروا مني لتفوقي فدراستي وغدرت امهم فيني وسحرتني ودمرتني تدميرا ... وانا الآن اعاني من حلم كان جميل ومادريت انه راح ينقلب كابوس يلازمني وسرق فرحتي بمعنى الكلمة ..........
ام تــــــالا
كان حلمي أني اصير مدرسة ، ومدرسة حنونة طيبة القلب تشتري للبنات هدايا وتضحك معهم لأننا عانينا من قسوة المدرسات والحلم الثاني كنت احلم اني اصير زي بنات عمي يروحون للملاهي ولصديقاتهم واقرب منهم اكثر ... وطبعا مرت السنين والحمد لله سرت ابلة وحنونة وطيبة جدا بس ماشتري للبنات هدايا لأن راتبي قليل. الحلم الثاني ليتني ما تمنيته وياليت الزمن يرجع وارجع لحبست اهلي وتشديدهم ... لأنه فعلا صرت صديقة بنات عمي وغاروا مني لتفوقي فدراستي وغدرت امهم فيني وسحرتني ودمرتني تدميرا ... وانا الآن اعاني من حلم كان جميل ومادريت انه راح ينقلب كابوس يلازمني وسرق فرحتي بمعنى الكلمة ..........
كان حلمي أني اصير مدرسة ، ومدرسة حنونة طيبة القلب تشتري للبنات هدايا وتضحك معهم لأننا عانينا من...
ياقلبي عليكي الله يجعل كيدها بنحرها ويدمرها تدميرا على فعلتها

وبالنسبه لحلمي في الطفوله كنت اتمنى اكون مدرسه لكن ماصار اللي اتمناه
احلى ثنتين
احلى ثنتين
اذا افتكرت رجعت لكم
Dammam sky
Dammam sky
قلبتي المواجع يا أم متعب~ كان حلمي أصير طبيبة جراحة من يوم كنت صغيرة ودخلت علمي عشان هالحلم~ بس للاسف النسبة ماساعدت ودخلت تخصص ميت ماله مستقبل~تصدقين كنت اتابع برامج طبية وعمليات ع التلفزيون وخواتي مسميني السفاحة هههههه حتى بالعيد الاضحى ما أحد يشوف الاضحية من خواتي الا انا~والله قهر~كنت لما أحد يمرض ويشتري دواء آخذ الوصفة وأقرأها كلها وأحتفظ فيها~هذا غير حلمي إني ألاقي علاج لمرضى السرطان آخذ جائزة نوبل يوووووووووووه أحلام كثيرة تعثرت على صخرة الواقع المر!~الى الان إذا رحت المستشفى أحب ريحة الادوية لاتستغربين هذا حلم عشته لفترة طوييييييييييييلة وبالموت نسيته~ الحمد لله على كل حال~ اما المفارقات العجيبة سبحان الله تزوجت دكتور وهذا اللي خفف عني كثير صرت أعيش الجو اللي أحبه~