aljohrah

aljohrah @aljohrah

عضوة جديدة

الحقوووني شعري معدوووووووم ابي حل ؟؟ تكفوون

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم ....؟ انا اتمنى تسعادوني لاني نفسيتي زفت مرررررررررررررره من شعري انا لعبت فيه لعب الله لايوريكم صبغتة اخضر و موف و فوشي ( ايمو ) قلت اجرب بسالنتيجه كانت الصاعقه لي , كان معروف شعري الاسود الطويل اناعم الكثير ..تخيلو الشعره الواحده مكسره تكسير , وبعدة جات ايام المدرسة وصبغتة صبغة حواجب المديرة اعطتني اياه لونهاا اسود . وبعد كداا شعري خشن اكثر وسار يتسااقط بكثرة ولمن استحم يسير زي القطن المبلل , وبعدها صبغت لون بني وراح اللون الاسود وراح الاخضر وراح الموف بس اللون الفوشي سار (احمر) وبقي موجود كل 6 شهور سرت اقصة والحمد الله جذور شعري دحين سودة وفي الوسط بني و في النهاية احمر بس مررررة مقصف ومعدوووووووم بس الي كويس الاسود وسرت استعمل استشوار سراميك اعرف انو مضر بس غصبن عني استعملة لمن اروح عند ناس عشان لا يشوفو شعري الفشلة..واللهي صرت احط زيوت ( خروع , لوز , زيتون , صبار, املا )مانفع حتى اني كنت انام بية واكبر غلط اني انام بازيت اكثر من نصف ساعة عشان لاتتوسع بصيلات الشعر ويحدث تساقط ,,حطيت اقنعه الافوكادو بالبيض (ناخد لب الافوكادو ونحط علية بيض ونحط علية ملعقة زيت زيتون ) مانفع .. حمام زيت يعملي تساااقط في الشعر حتى البلسم,وكان في برميل كلور للمسبح , واتصب في المسبح برميل كلور وطبعا بشرتي اتعدمت طلعتلهاا حبوووب وسارت خشنة غير كدا شعري خشن مرررررة كانو لباانة لاصقة بشعري مايتمشط وقصيت الاطراف اتحسن شوية ,, وسار شوية قصير والله ما اقدر اقصة لانو مرررة ما صدقت انو طول شوية وشكلي بالقصير مرررررررة مو حلو شعري وهوا قصير ( شعري الحين الين ضهري ) :icon28: ..ياااااااااااااااااربي ايش اسوي بليزز الي عندها اي زيت او خلطه تطلع شعري كويس او خلطه تقول لي وبجري اسويها شعري كان دهني سار دهني ( الاسود الجذور ) , و جاااااااااااف (في البني والاحمر ) انا الان استخدم هيد اندشولدز باليمون للشعر الدهني .. بس مشكلتة يخلي شعري جااااااااااف من تحت ,, على العموم احسن من غيرة مايسويلي تساقط ,, ولا احد يقلي احلقي شعرك بالموس عالزيرو , ولا البس باروكة الين يطلع شعري واسئل شيخ والخ ,, دورت في النت الين تعبت ولجئت لله ثم للمنتدى عالم حواء ,,, بيلزززززززززز ابغى حل... الله يوفقكم ساعدوني ..

الاخت الكئيبة من شعرها وبشرتهاا
1
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
الله يعينك
ادخلي قسم العناية بالشعر بتلاقين حل مناسب