عبيرالورد
عبيرالورد
حبيبتي افضل برونزاج او آلتان الا هو البخ
أنا اتعب نفسي وخلطات وادور البياض بس ارجع احن للتان لانه روووعه علية
والله لما اسوي واحضر عروس عيون الناس تطلع ودهم يسألوني وين سويتيه
أنا اسوي البخ عند غادة حلمي في جدة وبعد موجود سفن الفن حسب اللوان الا تختاري
بصراحة روووعه بس للأسف ما لها فرع بالشرقية بس أكيد عندكم مشاغل تسوي تان بخ
سـ الدلع ـت
سـ الدلع ـت
ياترى لو وحده طلبت من زوجها يسوي برونزاج يسويه ؟؟!!
زوجي حب البرونزاج واسويه بالتعرض للشمس بس ماجربت احط اي منتجات ..

استفدت منكم ,, شكراااا
حبيبة امها وأبوها
اول شي خذيلك كريم كاروت + بخاخ حماية من الشمس من نيفيا او اي ماركة تانية بس لان نيفيا مرررة مايخليكي تنحرقي بالعكس يعطي التان على لون وردي رااااائع يعني مو تان محروق غلى اسود او بني + كريم سلف تان من ديور

الطريقة :
اول شي خديلك حمام مغربي او سوي تقشير خفيف لجسمك عشان يطلع اللون متوحد وحلو ضرورية ها الخطوة تاني يوم حبيبتي روحي للبحر عندكم بالشرقية بش شوفي مكان يكون مررة ما فيه زحمة عشان تاخدي راحتك ويفضل تروحي من الساعة 8 الصباح الين 11 مرة كفاية والبسي لبس السباحة ممكن شوررت قصير او البسي البكيني عشان مرررة محا يطلع حلو اذا يدك نص يبضا ونص سمرا المهم وابداي بخي من بخاخ الحماية من الشمس بكثاااافة وبعدها انزلي البحر شويا واطلعي حطي من الكريم اسمه كاروت لون علبته برتقالي وهو من الداخل لونه احمرررر يعطي لون خرررررررررررررررااافي هنا كل البنات في جدة ما يستغنو عنه للتان انزلي اسبحي شوي بعدين حطي منه وخليكي عشر دقايق على ظهرك وبعدين اقلبي عشرة دقايق للظهر وارجعي كملي سباحة اي ونسيت اقولك حطي على شفايفك وخدودك من مرطب الشفايف لابيللو الي بالكرز يا يعطي لون لخدودك مع التان خطيييييييير جربي والله بتشوفين كيف خطيببك راح يعجبه اللون المهم لا رجعتي البيت جيبي صنفرة المشمش وصنفري جسمك مزبوط واطلعي ونشفي واخر خطوة ادهني من كريم السلف تان الي من ديور كل ساعتين والله لونك حيصير اطلق من الفين ممثلة او عارضة وحطي نوع من انواع اللمعة المطفية الي تبين التان حلو يلمع وبس ياقلبي ولو كان لو شعرك بني دهبي يا سلاااام احلى واحلى وحطي عدسات من ماركة ادور اللون العسلي وهي ميزتها تكون مطفية مو لون صارخ لكن عيونك كانها مرايااااا وهيا تكون 3 درجات خدي الدرجة الي هيا Bi اظن كدا المهم التبداء بحرف ال B والله حيتجنن عليكي
زوجة اللورد فهد
نجمه الخليج123
نجمه الخليج123
انتي سمرا مو محتاجه تحطين تان
انتي بس حطي لمعه برونز لان انتي سمرا فلو حطيتي تان تطلعين بنيه عرفتي
وحتى الاجانب يحطون لمعه علشان يبان اللون حقهم
واذا تبين شي احسن شي الفازلين حطيه وتعرضي للشمس حقت نهايه العصر