doody.crime
doody.crime
الله ينحححفنا من غغغير شششر يـــآرب ومبرووووك النزووول
الله ينحححفنا من غغغير شششر يـــآرب ومبرووووك النزووول
آآآآمين يارب الله يسمع منك :42:
يبارك في عمرك يا قلبي :26:
doody.crime
doody.crime
ما شاء الله ... والله فعلا دا الريجيم خطير انا جربته وبعد اسبوع خصري صغر كثير والكرش اختفت ... حمستيني انا برجع لهذا الريجيم يوم السبت ان شاء الله .
ما شاء الله ... والله فعلا دا الريجيم خطير انا جربته وبعد اسبوع خصري صغر كثير والكرش اختفت ......
بالتوفيق يا عمري الله يسهلك :)

انا كمان لاحضت ! كنت مقهورة من الكرش .. لكن والله اختفت نسبياً
doody.crime
doody.crime
مبروووك و عقبالي يارب نفسي أوصل 50 يعني وراي مشواااااار اهم شي الهمه وأنا مفتقدتها
مبروووك و عقبالي يارب نفسي أوصل 50 يعني وراي مشواااااار اهم شي الهمه وأنا مفتقدتها
ان شاء الله توصليها بسهولة يارب ..
و ما عليكي ان شاء الله مو صعب بس اهم شي قوي همتك ! كل ما تضعفي اتخيلي الملابس اللي ما تجي الا عالاجاسام النحيفة هههههههه انا كدا اساوي
doody.crime
doody.crime
ماشاء الله طيب حبيت أسأل ما بتحسي بجوع كتير وفيه صداع؟ مرة جربته أول يوم ماعاد أحسن أوقف كتير جعت وراسي صداع شديد
ماشاء الله طيب حبيت أسأل ما بتحسي بجوع كتير وفيه صداع؟ مرة جربته أول يوم ماعاد أحسن أوقف كتير...
واللهي شوفي اول يوم كان تمام معايا ..
تاني يوم لمن الجسم فضي من الاكل التاني تقريباً
جاني كسل كدا او ارهاق وانا فالدوام
بس لمن اكلت اتنشطت ..

اما بالنسبة للجوع .. صح تجوعي لكن ما بين الوجبات مافي وقت كتير
يعني عبال ما تجوعي خلاص يكون جا وقت الوجبة الجية و تاكلي عرفتي

من ناحية الصداع الله اعلم انا ما واجهني صداع مررا بس هوا الارهاق اللي جاني مرة وحدة
doody.crime
doody.crime
ماشاء الله نزولك حلو بغيت اسالك انتى بس كنتى تشربى لبن ولا استخدمتى الزبادى والحليب والرياضه كنتى تمشين اولا
ماشاء الله نزولك حلو بغيت اسالك انتى بس كنتى تشربى لبن ولا استخدمتى الزبادى والحليب والرياضه...
انا شربت اللبن السائل
في ناس تفضل الزبادي او الحليب .. انا سمعت انو عادي لو استخدمتيهم
لكن من رايي الخاص احرضي انو يكون قليل الدسم ..

بالنسبة للرياضة هادي النقطة نسيت اقول عنها .. انا ما سويت اي رياضة !
اللي يسوو رياضة ممكن ينزلو افضل من كدا :09: