*** مها ***
*** مها ***
انا صارلي نفسج بالضبط واهملت الموضوع ولما حملت اجهضت وطلع كل هالبلاوي من قرحه بعنق الرحم هي من اعراضها دم بعد الجماع والم بالظهر ومرات يكون افرازات خضراء ماتشوفين شر انشالله بس لازم تسوين فحص
انا صارلي نفسج بالضبط واهملت الموضوع ولما حملت اجهضت وطلع كل هالبلاوي من قرحه بعنق الرحم هي من...
ظبيانيه انا صارلي نفس الشي هالشهر ومرتين

واول مره تصير معي هالحاله0000ببناتي الثلاث ماشفت شي0

الله يستر وربي يطمنا جميع0
oOROo
oOROo
انا صارلي نفسج بالضبط واهملت الموضوع ولما حملت اجهضت وطلع كل هالبلاوي من قرحه بعنق الرحم هي من اعراضها دم بعد الجماع والم بالظهر ومرات يكون افرازات خضراء ماتشوفين شر انشالله بس لازم تسوين فحص
انا صارلي نفسج بالضبط واهملت الموضوع ولما حملت اجهضت وطلع كل هالبلاوي من قرحه بعنق الرحم هي من...
انا مره صارلي مثلك حتى حسبته دوره بس رحت سويت سونار طلع عندي التهاب شديد في عنق الرحم
والحمدلله تعالجت منها واختفت ولله الحمد
Ryhn
Ryhn
السلام عليكمم بناتت طمنوني تكفون امس تاريخ ٢ اغسطس كان المفروض تجيني الدوره وانتو بكرامه وحصل جماع وشفت قطرات دم لون ورديي توقعت الدوره بتنزل بس للان مانزل مع العلم اني اخذت ذاك الشهر علاج للحمل بشروني تكفون ان شاء الله حامل