ورديات 88
ورديات 88
السلام عليكم الله يجعله فاتحه خير علينا وعليكم دخلت كذا مره ومو راضي يكتب مشاركه قلت يمكن قفل بشوف ولقيت تجميع جديد
السلام عليكم الله يجعله فاتحه خير علينا وعليكم دخلت كذا مره ومو راضي يكتب مشاركه قلت يمكن قفل...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم المشرفات اغلقوه لان عدد المشاركات جاوزت العدد المسموح

اللهم امين يارب العالمين

كيف حالك انت وشو عامله وهل رحتي للطبيب عشان التحاليل
ورديات 88
ورديات 88
أذا ام سليمان مشغوله انا بشوف يوميات البنات وشجعهم 👍🏼💞 ولا تشيلي هم التجميع ورديات روحي ونبسطي ان شاء الله تتهني وتجي تحكيلنا ايش حصل معاكي
أذا ام سليمان مشغوله انا بشوف يوميات البنات وشجعهم 👍🏼💞 ولا تشيلي هم التجميع ورديات روحي ونبسطي...
يا ليت ي الغاليه

تعاونوا مع بعض ولا تتركو التجمع ارجوكن

والله مشغوله وشايله هم عشان بغيب عنكن لكن طمنتيني ا
وجزاك الله خيرا

ان شاءالله احكيلكن وشريت شوي ملابس خفيفه للتغيير وفرحانه كثير مقاسي نزل والحمد لله رب العالمين
ورديات 88
ورديات 88
صبايا فرحانة كثير تغير مقاسي الحمد لله

الجاكيت رقم 42 اليوم اشتريته بعد كان مقاسي خخخخخ رقم مخيف

ورقم البلوزةm بعد كان مقاسي xxl

الحمد لله رب العالمين وانا صورت لكن مقاساتي لما تغيرت عشان اشجعكن ولايوجد شي مستحيل

احبكن في الله 😘

سوف افتقدكن خواتي وان شاءالله راجعه لكن بعد اجازة بسيطه وان شاءالله كبريائي وام سليمان ما بيقصرن

واكيد صدي الامل الغاليه لما ترجع وتعود لنا ما بتقصر معكن
ورديات 88
ورديات 88
يا ليت يا كبريائي من اليوم اتابعي معاهن الصبايا لاني الان مزلت اروح السوق خخخهخخخ وممكن لا ادخل مرة اخري ولو لقيت شوي وقت ادخل اطمن عليكن

والله حاسه حالي واتمني اشتري كل السوق عشان مقاساتي تغيرت الحمد لله رب العالمين

ان شاءالله اقضي لاوازم الولاده واكيد احتاج لبس للعرس وفساتين جديده

بجد بجد يا صبايا الرشاقه روووعة وفرحة واتمني لكن ان تجربوها وتحكو لنا تجاربكن وشعوركن معاها

مع السلامة يا احلي خوات 😘
***فرحني خالقي***
***فرحني خالقي***
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهألف مبرووووووك افتتاح القروب الجديدان شاء الله يكون فاتحة خير ع الجميع و توصلوا أهدافكم بصحة و عافية يا رب

الغالية ورديات
اسمحيلي اتطفلت عليكم شوي و شفت ملابسك
تجنننننننننن تتهني فيهن يا رب و تتهني بمقاساتك الجديدة
عقبال تفرحينا بحملك عاجلا غير آجل يا رب