sajee

sajee @sajee

عضوة فعالة

قروب ... لتكوني الأجمل العيد القادم/ استوفى الهدف

علاج السمنة والنحافة

حبيباتي بنات عالمي .. عالم حواء
اقترب الصيف واقترب العيد واقتربت الافراح والليالي الملاح .. هلموا بنا نجتمع على الخير هنا .. نفيد ونستفيد .. نشجع بعض .. نضع ايدينا بأيدي بعض لنوصل الى هدفنا وهو في الدرجة الاولى الصحة والخفة والشكل الجميل الذي سيمنحنا الثقة بأنفسناااااا.
في هذا الموضوع .. الهدف هو جمع جميع الصبايا من جميع الاوزان .. اخترت ان ابدأ هنا موضوعي بعد ان طبعا أخذت الأذن من مشرفات هذا القسم جزاهم الله كل خير .. اخترت ان أبدأه هنا لان هذا القسم الخطوة الاولى لمن تبحث عن الرشاقة وبعدها بأذن الله سننتقل الى قسم اللياقة والرشاقة بعد ان نجتمع جميعا ونقسم انفسنا حسب اوزاننا ونوع الرجيم المفضل لدينا ..
لذلك كخطوة اولى انني في هذا الموضوع افتح المجال لكم للتسجيل .. كل حواء تريد ان تبدأ معنا ولديها الارادة والاصرار تدخل مبدئيا وتكتب
الاسم:
الوزن:
الرجيم المقترح
وبعد ذلك سنقوم بتقسيم المشاركات الى مجموعات حسب العدد والوزن والرجيم المقترح
ان شاء الله رح احاول بكل ما استطيع ان أكون سبب في نزول اوزانكم وتشجيعكم واريد منكم انتم كذلك ان تشجعونني وتشجعون باقي الحواءات.
حبيباتي:
خلونا نبدأ بالتسجيل اولا ومن ثم معا نفتح موضوعنا سويا
ابدأ بنفسي
الاسم: sajee
الوزن : 75
بالنسبة للرجيم المقترح فأنا في الفترة الاخيرة قرأت كثيرا عن رجيم الدكتور حمدي وعندي رغبة في ان اجربه
باب التسجيل مفتوح باقي شهر مارس وسنبدأ المسابقة ان شاء الله في اول ابريل (نيسان).
2K
63K

هذا الموضوع مغلق.

وش اسمه ذا
وش اسمه ذا
اهلين عزيزتي موضوع جاي في وقته
اسمي/ وش اسمه ذا
وزني/ 79
نوع الرجيم/تخفيف وصيام عكسي وطبعا رياضه المشي
**ام ولاء**
**ام ولاء**
اهلين اختي انا معك
اسمي/ام ولاء
وزني /80
نوع الرجيم/الدكتور اسامه حمد
انا باديه فيه من امس واليوم ثاني يوم لي
سندس..2015
سندس..2015
معكم باذن الله ابي انحف بديت من يومين برجيم النقاط وعاجبني ولا فيه حرمان
اسمي /سندس..2015
وزني /60
مع رياضه المشي نص ساعه
sajee
sajee
صباياااا .. المشرفات قاموا مشكورات بنقل الموضوع لقسم الرشاقة .. وما زلنا في مرحلة التجمع .. هنا سنتجمع بإذن الله وهنا سنبدأ
اهلا وسهلا بالصبايا الي سجلوا وطبعا نحن بانتظار بناء مجموعاتنا التي ستعتمد على العدد ونوع الرجيم المقترح.
الألماسة 99
الألماسة 99
انا معاكم
وزنيي 87
اسمي الالماسة 99
الرجيم اسامة حمدي