rkia1
rkia1
جزاك خيرا أختي الغالية أيات على هذه البادرة الطيبة منك

اتمنى ان اكون معاكم يا اخواتي بالمشروع الذي تقترحينه علينا يا اخت ايات
وياليت لو ترسلي لي التفاصيل على الخاص
للعلم انا مغربية من ميدنة الرباط
soolaf
soolaf
اهلا في كل اهل المغرب الحبيب
عزيزتي اذا ممكن تساعديني في اعطائي اسعار الشقق والفلل الصغيرة في كازا ومراكش
كاش وبالتقسيط اكون لك شاكرة ومقدرة
دمتم بصحة
ام سلطان ***
ام سلطان ***
احتاج للتفاصيل على الخاص ضروووووري جدا وارجو ان ترسلي لي رقم هاتف للاتصال بك
aziza28
aziza28
السلام عليكم
لقد قمت بالاشتراك مع نساء المنتدى وقمت بتنزيل موقعي هنا واليوم قرات رد الاخت علي بانه خذف لاسباب الادارة لم اعرف هذه الاسباب هل اخترقت قانون المنتدى ارجو المعذرة او هل كان يجب علي تقديم طلب الى الادارة اتمنى ان توضحوا لي ولكم الشكر .
ayat91
ayat91
جد مشكوووووووورة حبيبتي أيات عى ردك الجميل و كلماتك الرائعة و إن شاء الله نكون يد واحدة متعاونات مع بعض ومنتظرة فكرتك بفارغ الصبر على الخاص
جد مشكوووووووورة حبيبتي أيات عى ردك الجميل و كلماتك الرائعة و إن شاء الله نكون يد واحدة...
السلا م عليكم
اليوم اتشرف برسائلكم العدبة وانشالله اكون عن ظنكم يا غاليات
اخباركم يا بنات المغرب الرقيقات انشالله باتم الصحة والعافية هههههههههه العافية مو تبع المغرب العافية تبع اهل العرب كلهم
اخواتي اسفة عن التاخير لظروف خارج عن ارادتي وستنتهي انشاء الله يوم الايتنن بسفر العوائل الخليجيةالتي اقوم معها ببعض الامور هنا بالمغرب
فا تمنى منكم اخواتي تقبلوا اسفي وتاخري
الى الاخت ام سلطان حياك الله
قد ارسلت لك يا غالية طلبك عبر الخاص وانا انتظر اتصالك فهلا ومرحبا بيكي
الى الاخت Soolaf

بالنسبة لطلبك يا غالية سارد عليكي بالرد الشافي مع بداية الاسبوع هدا بعد سفر الضيوف
ولكن هناك استفسارت بالنسبة لطلبك
بالنسبة لمنطقة كازااا
هناك اماكن راقية وهناك اماكن متوسطة واخرى شعبية فاي المناطق تبغين طلبك
بالنسبة للشقق عالبحر ام في منطقة هاية
ام قرب محلات تجارية اعطني مواصفاتك بالتحديد
كدلك كم متر تحبين بالشقة
بالنسبة للفلل كم دور طابق اتنين تلات
اختي حددي طلبك بالتدقيق حتى يسهل علي المساعدة
بالنسبة لمراكش الشكل يختلف
مراكش مدينة عريقة وعمرانها يتسع يوما عن يوم
اعطني مواصفات با ي منطقة تبغين بالاحياء الشعبية قرب الاسواق الشعبية او بالمناطق الراقية كمنطقة كليز وشارع فرنسااا
ام عند الكوثر طريق الدار البيضاء
ام عن طريق ايت تورير نحو الجنوب
اختاري المنطقة وهلل تبغين بيت بحديقة ام شقة عادية واعطني مواصفاتك بالتدقيق عن مساحة البيت او الشقة او غيره
وانشالله ابحث لك وارد عليك لكن مع بداية الاسبوع الجاي
الى الالاخت rkia1
اهلا بالرباطية منبع الصواب والدوق الرفيع اشخبارك اانشالله تك
وني لا باس عليك اختي انشالله انتي معناا وبينا وفينااا وانشالله نتواصل بشكل متواصل بادن الله
الى الاخت مراكش انشالله سا بدا بانزال المشاريع التي تحدث عنها ولكن تتطلب رسا ميل كبيرة واظن انه نحن لا يمكن ان نباشرها بدون سند قوي وراس مال كبير
وخصوصا انا من المعطلين وكما شفتم ان وزير التشغيل اعطى امل ومبادرة للمعطلين بتقديم اوراق طلباتهم في التشغيل والمقا ولات الصغرى
ومن بين المشاريع التي اطمح اليها والتي سادكرها لا حقااااا تتطلب اموال با هضة عكس المبلغ الزهيد الدى اقرته الدولة في 25 مليون مغربية مبلغ زهيد بالمقارنة مع التطلعات والطموح ةنظرااا لصفة الغاء الضرائب على الاقل في 5 السنوات الاولى والمرونة في الوثائق هو ما شجعني للبحت عن راس مال قوي يساهم معنااا فيه
الدولة اعطت احقية الاشتراك بين اكثر من شخص وانا معي صديقة خريجة من 11 سنة اما انا فاربع سنوات مرت على تخرجي فقد قدمنا ملفنااا على اساس الشركة بالمشروع وانا اليوم حطيت هدا الموضوع حتى ارى تفا عل الاخوات سواء من المغرب او خارجه ولقد جا ءتني اتصالات من الخليج شتى بخصوص هدا الشان ولكن المشكلة انه المشاريع المقترحة اما لاتمشي مع الجو المغربي
او اننا لا نفهم فيهااااااااااااااااا يعني لا يمكن المخاطرة باموال الدولة التي انشاءالله ستكون دين على عاتقنا لمدة 3 سنوات قبل الاسترداد
لدلك انا لا ازل اتشا ور وبحث وعموما يا اخواتي فلما لالالالا نشكل جمعية وكل واحدة تقترح حسب منظورهاا المشاريع التي تطمح اليهااا ربما نجد شيء مشترك بيننا ونؤسسه
فالدولة اليوم اصبحت تساعد الشباب المتعطش والطموح وكلنا يد وحد ونطرق جميع الابواب فلم لالا نقوم كدلك بانشاء معارض ونتوجه بها الى السوق الخارجي هدا في المستقبل بعد دراسة كل المعوقات
الى الاخت aziza28اتاسف شديد الاسف عن اغلاق منتداك واتمنى من الله ان تلقي حل مع دارة المنتدى وانشالله بيصير خير او ممكن ترسلي لنا الرابط ونشاهد ما ابدعته اناملك الرقيقةوالسبب لاغلاق هو عدم سماح ادارة المنتدى الحبيب بالاعلان عن منتدى اخر داخل منتداها الا وهو عالم حواااااااااااء ولدك وجب اعلام ادارة المنتدى بالموضوع وشوفي شو هو الرد
اتمنى من الله ان تلقي حل لكي تبا شري معنااا فكرة طرح المشاريع
والسلام