يالله حيها
يالله حيها
انا مو بس بسوي ثوره وانقلاب ماعاد اعرف اسوي شئ نومها نظمته يوم السبت وجالس مرتب لحد الاربعاء يوم الخميس جات طلعه جمعه مع حمولتي قلت لزوجي ماراح اروح لان نوم بنتي بيتلخبط قال معصي تروحين ورجلك فوق رقبتك>>>بكاشه بس قال فزي البسي المهم من يوم رحت الحين لها اسبوعين لاليلها ليل ولانهاراها نهار والسبه ان الروتين خرب مره وحده وهذي ضريبه عن اللهذره الزياده وانا ابي ادخل في الهجوم على الاطفال>>>خخخ داخله حرب مو كنهم عيالنا
انا مو بس بسوي ثوره وانقلاب ماعاد اعرف اسوي شئ نومها نظمته يوم السبت وجالس مرتب لحد الاربعاء...
ههههههههههههههههههههههههههههه ياحبيلك ضحكتيني
حياك الله في الهجوم يا وخيتي
والله كنك تتكلمين عن حالي .. اذا جات نهاية الاسبوع ينحاس كلشي ..
تدرين وش سويت علشان يتعدل وضعها ..
حطيت نظام وطبقته الاسبوع اللي فات ونفع ..
جربي على الاوقات اللي تناسبك بس بنفس الطريقه ..
الأربعاء
تصحى الساعه 12 الظهر
تنام الساعه 1 أو 2 الليل
الخميس
تصحى 1 أو 2 الظهر
تنام الساعه 1 أو 2 بالليل
الجمعه
تصحى الساعه 12 أو 12 ونص الظهر لأن ورانا غداء فبيت اهلي أواهله
وارجع انومها الساعه 12 في الليل
السبت
أصحيها الساعه 11 علشان يرجع يتعدل نظامها وهكذا .. انتي تحكمي بمتى تنام في الليل عن طريق متى تصحينها في النهار .. وخليها تنام قيلولات بعد الرضاعه من نص ساعه الى ساعه ..

والله يسهل .. عاد اذا جربتي تعالي قوليلنا وش صار عليك ..
يالله حيها
يالله حيها
لاتنسوني انا معاكم بنتي عمرها ثلاث شهور وعننننننننننيده لازم امشي ولا ياويلي اذا مشيت بها ولا تكلمت لازم اتلكلم اففففففففففففففففففاحياً احط خلطة ابغى اتروش قبل يجي ابوالشباب منالدوام يجي والخلطة علي مافضى علشان اتروش
لاتنسوني انا معاكم بنتي عمرها ثلاث شهور وعننننننننننيده لازم امشي ولا ياويلي اذا مشيت بها ولا...
هلا والله اختي ريتاج ..

هههههههه ياحلييييلها بنيتك والله كنها الشيخه جنونه .. يحبيلهم ممشينا على الصراط لا يمين ولا يسار خخخ
ماقلتي وش اسمها الله يحفظها ..
ياربي الله يعينك .. راحت ايام الخلطات علينا الحين خلنا اتدهن بكريم ويخب بعد .. الله يصلحهم وان شاء الله يجي يوم ونسوي حمامات مغربيه بعد ش بس خلطات :D

ايش هي خطتك الهجوميه .. وش بتسوين ؟؟ ما قلتيلنا :27:
يالله حيها
يالله حيها
rori79 rori79 :
أنا معاكم من ساعة ما ولدتها منمتش غير بلكتير 4 ساعات و اقوم علي عياطها و طبعا مش لاقية وقت للطبخ و لا لجوزي....,يعني ياريت الي عندها جدول او حل تقوله و مشكورات
أنا معاكم من ساعة ما ولدتها منمتش غير بلكتير 4 ساعات و اقوم علي عياطها و طبعا مش لاقية وقت للطبخ...
هلا والله اختي rori79 .. الله يخليها لككم ويصلحها واللي عندي :)
النوووم نسمع فيه صرنا .. اذا ناموا ما تصدق نسويلنا شي واذا جينا ننام صحوا ..

انا بقولك وش خطتي الهجوميه ..
اياااام الاسبوع فقط يعني الخميس والجمعه غيير ..
بديت فيها اليوم ..

ارضعها طبيعي و ناويه اخليها ترضع كل ثلاث ساعات ..

صحيت جنونه على الساعه 11 و رضعتها وغيرتلها و لعبت معاها شوي الى الساعه 12

المفروض ارجع ارضعها الساعه 2 والله يعين وشلون بسكتها ..

الساعه 3 ناويه اروشها و اغير ملابسها

الساعه 4 ان شاء الله بطلع عندي موعد

الساعه 5 رضاعه

الساعه 6 بلعب معاها شوي واسولف معاها

الساعه 8 رضاعه

الساعه 11 آخر رضعه قبل النوم واعطيها ماء غريب مع مويه .. وبحطها فسريرها علشان تنام .. ان شاء الله تنام على الساعه 12 بالكثير ..

وبخليها تنام للساعه 11 الصباح

وراح تصحى ثلاث مرات في الليل على الاقل برضعها أو اعطيها مويه فوحده منهم

والله يسهل ..
كذا صير عندي وقت انام و اقوم بدري واطبخ وانظف واتسنع ..

ان شاء الله نظامي يفيدك ..

وبالتوفيق ..

انتي سويلك نظاام و تعالي خبرينا وش يصير معاك ..
وما قلتي وش اسم بنوووتك الحلوه :)
يالله حيها
يالله حيها
اقلكم الصراحة شجعتوني مرة وبدأت أمس أسوي شي ارجو أن يؤتي ثماره وهو الآتي: لما صحي ولدي الساعة 5 العصر اصريت اني ماعاد اخليه ينام وبدات في ملاعبته من الساعة السابعة اللي هو وقت ما ينام عادة ولما خلاص سار ما عليه فيا وغمض عيونه واستسلم للازعاج اخذته وخلعت ملابسه في غرفة مدفأة وبدأت بتدليكه بالزيت طبعا صحي واتونس مرة مرة لمدة نص ساعة طبعا جا موعد الرضعة قعدت ورضعته المهم ما اطول عليكم لما جات الساعة 10 مسكين انتهى ونام وعليها طبعا يصحى كل شوية ليرضع او اصلح وضعية نومه لكنه نائم تقريبا الى الساعة العاشرة ص قمت رضعته واخذته معايا في كرسي للمطبخ وبدات اطبخ ولما خلصت رحت ونيمته شوية ونمت معاه بس هذا اول يوم يعني ان شا الله انو يصير روتيننا اليومي كذا يارب ترى الاستحمام ينومهم مرة يعني على 10 ممكن نحممهم عشان يناموا
اقلكم الصراحة شجعتوني مرة وبدأت أمس أسوي شي ارجو أن يؤتي ثماره وهو الآتي: لما صحي ولدي الساعة 5...
هلا والله اختي مهما يصير ..
حلوو
ماشاء الله تبارك الله .. الله يوفقك اختي وان شاء الله نظامك يستمر .. وما قلتيلنا وش اسم وليدك المملوح :)
وحلو انك تستغلين قيلولته بالنوم معاه ..

الوحده من قل النوم صار نص وجهها هالات :icon33:
يالله حيها
يالله حيها
سلاااااااام يا أمهات ياحلوين....... بنتي صارت خمس شهور ونص........... وبدأت أنظم نومها بس أنا شوي أنانية... ما أخليها تنام غير بعد الساعة2 في الليل عشان تنام معايا... تدروا اني ما ألقى وقت أتحمم فيه....!!! لأن المحروس زوجي يخاف يقعد معاها لوحده...!!! يعني 10 دقايق بس للاستحمام... وصرت أشيل شعر جسمي بالموس لأني ما ألقى وقت........!!!!!!!1 بالنسبة لوضعي مع زوجي... طبعا ما أفضى له... عشان كده .. تقريبا مرة في الأسبوع أترتب وأتشيك عشانه...وأتعطر.... لأني عشان خاطرها صرت أخاف أتعطر... على فكرة أنا قريت انه الأطفال يختلفوا في طبيعتهم من يوم يتولدوا .. أطفال هادئين ... عصبيين.... وشديدوا التوتر............. للأمانة أإحيانا ألقى وقت ... بس أدخل النت وما أحس بالوقت ويمشي وما عملت شي... الله يخليهم لنا ياااااااااااااااااااااااارب ويحفظهم ونربيهم أحسن تربية
سلاااااااام يا أمهات ياحلوين....... بنتي صارت خمس شهور ونص........... وبدأت أنظم نومها بس أنا...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

هلا والله اختي أم يااراا .. الله يخليلك يارا ويصلحها ..

بالنسبه لنومة بنتك .. والله ما اشوفها انانيه اذا هي تشبع نوم باقي اليوم..
والحال من بعضه انا مثلك صرت اشييل بمووس .. دخلت الحماام محسووبه وكم مره ومره اطلع من كثر ما تصرخخ ولا اكمل الا بعدين .. حتى الترويييش صار بالتقيسسسط خخخخخخخ :D

ومثل ماقلتي الاطفال طبايع .. يقولون الام اللي كان نومها قليل وهي حامل يكون طفلها عصبي . اتوقع صحيح .. لأن بنتي لا أنا ولا أبوها كنا عصبييين واحنا صغار .. وانا ماكنت انام اكثر من اربع ساعات من تعب الحمل والثقل ..

قوليلنا وش نظامك وايش خطتك الهجوميه .
وبالتوفيق ..