دلوعة زوجها**
دلوعة زوجها**
أنصحكم بمقشر دوف رووووووووووووووعة يناشب جميع أنواع البشرة
فيه كمان صابونة نتروجينا فيه منها صابونة وسايل للوجه مرة روووووووووعة
اما بالنسبة لشامبو الاستحمام مافيه أروع من منتجات دوف وتجي الليفة معها كمان حلوة وناااااااااااعمة على الجسم .................أتمنى أني أفدتكم دعواااااااتكم لي ولكل وحروم بالذرية الصالحة .
منقاشة
منقاشة
للبشره دوف ررررعه
متأملة في الكون
للبشره دوف ررررعه
للبشره دوف ررررعه
أنا استخدم غسول نيتروجينا للوجة( نيتروجينا لحب الشباب - نيتروجينا للرؤوس السوداء وغلق المسامات)والنتائج جداً رائعة لأنه أيضا هو مقشر للبشرة يجعل البشرة ناعمة ويخفف البثور والحبوب بشكل ملحوظ بس هو يسبب تحسس للبشرة الحساسة لذلك لا يستخدم بشكل يومي وهناك أيضاً غسول (جل) رائع من لوريال لكافة البشرات لون العلبة وردي للجافة ولون أخضر للمختلطة والعادية وسعرة 17 ريال الصابون بأنواعة يجفف البشرة
matono
matono
انا استخدمت صابونه البابايا.....حلووووووووة للبشره لكن تنشف لازم من ترطيب بعدها...
يمكن اتبع طريقه جديده عشان ما تنشف البشره اخفف من النشفان اني ادهن جسمي بزيت جلسرين او اللوز او الليمون اتركه لمده ساعه او اكثر قبل الاستحمام ولما اغسله يكون جسمي طري ومليان زيت
اولا عشان ما ينشف من الصابون ...ثانيا عشان جسمي يطري واقدر اقشره بسرعه لانه صابونه البابايا تقشر البشره شوي مع الفرك...وش رايك..؟؟؟؟
ميااده2006
ميااده2006
الصابون بيسبب التجاعيد للبشره بس صابونه دوف استعملتها وهى حلوه كتير اما بلنسبه للمنظف استعملت كلينه اند كلير مقشر يومى للبشره جميل وضيع الحبوب اما بلنسبه لمقشرات البشره استعملت نيتروجينا ودوف روعه وخصوص نيتروجينا