I LOVE MY HASSPEND BSSS!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :27:هذه اول مشاركة لي في طرح موضوع جديد وارجو من الجميع يفيد ويستفيد.
يا بنات انا بحب زوجي والله يخليه الي ويخليلكم ازواجكم كمان. بس مشكلتو انو عصيي وبعصب من اقل شغلة ,ومن لاشيئ احيانا , وطريقتو في الحكي كانو في هوشة الله يهدي.

ودائما بسئله شو السبب حصل شيئ ما عجبك,ما بجاوب بضلو ساكت,وبقول ماعندي شيئ احكيه.وبس اشوفه هيك بتركه وبروح بنشغل باي شي .وبعد وين ووين لحتى يحكي شو الي مضايقو.وشويابنات واله بتطلت شغلة مومستاهلة.:44:وللعلم يابنات انا بغربة وببلد غير عربي,
والله انو الغربة ماهي سهلة يعني لازم زوجك يحس فيك ,مش يزيد الطين بلله.
مش عارفة شو اسوي معه ,فالي جوزها مثل جوزي تحكيلي شو بتسوي معه.
من فضلكم افيدوني.
وشكرا.

من راقب الناس مات هما:55:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياء إمرأه
حياء إمرأه
السلام عليكم ..
أختي الحبيبه ..ASOOOOOOOOOOOOOOOL
فعلي الرسائل الخاصه اللي في لوحة التحكم عندك ..وبعدها أقدر أساعدك أن شاء الله ..
بأنتظارك ..

المحبه ..
أترجه
ASOOOOOOOOOOOOOOOL
ASOOOOOOOOOOOOOOOL
اهلا فيك يااختي العزيزة اترجه وشكراعلى ردك ,:26: وانا بانتظار رسالتك:time:
ASOOOOOOOOOOOOOOOL
ASOOOOOOOOOOOOOOOL
السلام عليكم
ASOOOOOOOOOOOOOOOL
ASOOOOOOOOOOOOOOOL
شكرا علىردك حمودي وعبودي
درة البحرين_947
هلا فيج اختي والله زووجك مثل زووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووجي عصبي حيل وعلى اتفه الاسبااب يعصب وما يرضى بسهووووووووووووووووووووووووووله

تدرين اول ايام زواجنا كنت اقعد احن على راسه قول شفيك .. زعلان من شنو .. تكلم انا مضايقتك .. في شي غلط .. تكلم تكلم .. وتدرين الشي هذا يخليه يعصب زود ..

فلقيت الحل تدرين شنو اسوي لما اشوفه معصب اخليه .. معصب يوم يومين ثلاث لين ما تهدى اعصابه واذا هدت بعدين اراضيه واشوف شنو الي مزعله