تعبت مرضت الله ينحفها 10 كيلوا اي بترفع معنوياتي

علاج السمنة والنحافة

بنات انا توني والد قبل ثلاث شهور كان وزني قبل احمل 62 يرتفع كيلو بس عمري ماسمنت احافظ المهم وزني الحين 70 وكل من شافني قالوا متنتي كنهم ماصدقوا وحمواتي وسلفاتي قمه في الرشاقه واحس اني دبه بينهم واحس باحباط وماقدرت اسوي رجيم ولا امشي واكلي جدا خفيف احرم نفسي من غير فايده الميزان واااقف على 70 وعندي امساك وابي اخذ شاي اعشاب بس انا ارضع ونفسيتييييييييييي رايحه فيها وعندي عرس حماتي وماقد فصلت انتظر اضعف ارفعوا معنوياتي وشجعوني رفع الله قدركم
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتحدية للظرووف
رفع
بركان الحققق
بركان الحققق
اشربي مويه كثير وخلي اكلك مسلوق ومشوي وامتنعي عن الاكل بعد الساعة 7 الليل اشربي شاي اخضر وزنجبيل
امتنعي عن الغازيات والكاكاوات والشيبسات
يعني ما شاء انتي كل اللي يبغالك تحفين 8ك اتكلي علي الله وسوي اللي قلت لك وبتشوفين نتيجة مرضية
غيرك عندهم زيادة خمسين اربعين ك ونحفوا
فروحة(^_^)حلوة
فروحة(^_^)حلوة
ياقلبي عليك انتي 70 وزعلانة اجل انا ال80 وش بسوي فيهم خخخخخخخ

شدي حيلك وامشي كثير
انا مثلك ما اكل كثير بس ينقصنا الحركة وربي كسل مو طبيعي نزلت 2 كيلو قبل مايرجع ابو الشباب من السفر رجع وطلعته بيومين خخخخ

بس ماجاني احباط ان شالله معزمة انحف بس يرجع للدوام لانه قدام وجهي 24 ساعه نشبة خخخخ
صدى الأحزان*
صدى الأحزان*
حبيبتي بالاراده والاصرار مافية شي مستحيل ..
وخلي الزواج اللي عنك دافع لك انة ماراح يجي الا وانتي صايرة نحيفة ..
ونصيحة ابتعدي عن السكريات والنشويات والغازيات واهم شي القهوة ....واحذفي وجبة العشاء ..
واعملي رياضة لمدة ساعه او اكثر ......وان شاء الله راح تشوفي الفرق وراح يكون جسمك مشدود.....
والله ينحفك وانتي بصحة وسلامة
رورو11
رورو11
الارداه تسوي كل شي قوي ارادتك وبتنحفين ,’