مشوي اللحم والعيد.؟؟...كل عام وانتم بخير

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اهنئكم جميعا بحلول عيد الاضحى المبارك وكل عام وانتم بخير

وقبل لااسألكم سؤالي احب اقول ....ترانا شرينا خروف ولله الحمد(حق العيد):booo:......ماحد شراه الاانتي؟؟

وبعد تنظيف البيت وترتيبه والاستعداد للعيد من كل النواحي ان شاء الله راح نذبح الخروف(احلفي)هاه على بالكم جبته احطه بالحديقه:S_45:؟؟
(تراني وصيت زوجي يجيب خروف ابيض وعيونه ملونه........على بالي بأتصور معاه:icon10:!!)
طبعا بعد الذبح والسلخ والنفخ و و و ...................
اكيد ودنا نستانس باللحم.................ايه طول السنه ماغير همبرجر ودجاجوودنا الوناسه تكون غير....................لاننا في جده غير
وفكرت انا والعياذ بالله من قولة انا اني آخذ من هالخروف واشويه:7_2_103v:

لكن:icon33:............
حبيت تساعدوني لاني ابغى شواء يملي العين يعني شواء يخلي اللحم طري مو خشبه......متعقده الاخت لها سوابق
يعني كيف اتبل اللحم تتبيله حلوه وكيف اشويه(ع الفحم طبعا)............بعد ماأتأكد عندنا فحم والا لا اخاف اتورط وانام خفيفه
الله يجزاها الجنه اللي ترد علي ...........علموني كيف اشوي اللحم

وعذرا على الاطاله.........................اخيرا مابغيتي تخلصي ...

الحلوه المغروره
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** سمراء **
** سمراء **
المشوي وخصوصاً اللحم حلاااااته بس (( الملح - فلفل أسود ))
وكليه على طووووول حاااار لأن كلما طول في الحافظة أحسه يعصب (( يعني يصير قاسي ))
هاااااذي طريقتي وأن شاء الله البنااات يفيدونك ..
بالتوفيق يالغلاااا ..
وكل عام وأنتم بخيررر ..
البلسم العذب
البلسم العذب
المشوي وخصوصاً اللحم حلاااااته بس (( الملح - فلفل أسود )) وكليه على طووووول حاااار لأن كلما طول في الحافظة أحسه يعصب (( يعني يصير قاسي )) هاااااذي طريقتي وأن شاء الله البنااات يفيدونك .. بالتوفيق يالغلاااا .. وكل عام وأنتم بخيررر ..
المشوي وخصوصاً اللحم حلاااااته بس (( الملح - فلفل أسود )) وكليه على طووووول حاااار لأن كلما طول...
ماعندي خبره بس ماحبيت ادخل ولا ارد عليك ولاتزعلين علي
صهيل الخيل
صهيل الخيل
اللي اعرفه لاتحطين الملح مع التتبيله عشان ماييبس حطيه قبل الشوي مباشره وبالعافيه

والله يتقبل منا ومنكم
شام مول
شام مول
شوفي حبيبتي من تجربتي باللحم
أهم شي النقع والتتيبيلة
بتنقعي اللحم ب لبن زبادي وشوية ملح وفلفل وشوية خل وبتحطي قطع بصل كبيرة مع النقع
وبعدين بتتخلصي من النقع وبيبقة اللحم لحاله وحاولي تكون الفترة أكترمن ساعة وصحة وهنى
Nagwan...
Nagwan...
بصي حبيبتي انا ماشويتش لحم علي الفحم قبل كده
بس ماما (الله يديها الصحه) كانت دايما تشويلنا كفته ولحم وطرب في العيد(ايام العز قبل الجواز)
اللي اعرف انها كانت بفرم البصا مع ملح قليل(و لو عاوزه تزودي ملح يبقي بعد ما يستوي علي طول) و فلفل وبعدين تصفي البصل لحد متنزل ميته كلها وبعدين تاخد البصل تعمل بيه الكفته و الميه بتاعته تتبل بيها اللحم ليله كامله وبيبقي تحفه
بس المهم يكون الخروف صغير السن علشان تبقي لحمته طريه