khokha111
khokha111
اللآخوات الفاضلات نرجسية وحنين ورنين الصمت الله يعطيكم ألف عافية ولا يحرمنا منكم يا بنات بلد الحبيب اللهم صل وسلم وبارك عليه,,أنا فعلا رحت لمحل الكعكي بس للأسف لقيته مقفل لأني رحته الجمعة,,المهم وبعدين رحت للخندق وبالفعل لقيت عنده الي اتمنيته..وأنا ماشية بالفعل بنصيحتك ياأخت رنين الصمت وقاعدة أشتغل بخيوط الصوف وأعمل مساكات للمطبخ وبيوت للجوال وبيوت رضاعات وآهو بأتسلى..بس سؤال بسيط ازا ما كان فيه ازعاج ..لقيت نوع خيط عجبني ناعم وفيه ثنيات ومتين,ايش ممكن أعمل فيه,وياترى ممكن ينفع لعمل بطانية للبيبي؟؟
&&maia&&
&&maia&&
اللآخوات الفاضلات نرجسية وحنين ورنين الصمت الله يعطيكم ألف عافية ولا يحرمنا منكم يا بنات بلد الحبيب اللهم صل وسلم وبارك عليه,,أنا فعلا رحت لمحل الكعكي بس للأسف لقيته مقفل لأني رحته الجمعة,,المهم وبعدين رحت للخندق وبالفعل لقيت عنده الي اتمنيته..وأنا ماشية بالفعل بنصيحتك ياأخت رنين الصمت وقاعدة أشتغل بخيوط الصوف وأعمل مساكات للمطبخ وبيوت للجوال وبيوت رضاعات وآهو بأتسلى..بس سؤال بسيط ازا ما كان فيه ازعاج ..لقيت نوع خيط عجبني ناعم وفيه ثنيات ومتين,ايش ممكن أعمل فيه,وياترى ممكن ينفع لعمل بطانية للبيبي؟؟
اللآخوات الفاضلات نرجسية وحنين ورنين الصمت الله يعطيكم ألف عافية ولا يحرمنا منكم يا بنات بلد...
انا عملت منه شال او كوفيه
khokha111
khokha111
جا على بالي فكرة الشال وأعتقد انه يطلع روعة بهدا الخيط جزاك الله خير ياأخت maia
coffee11
coffee11
ما شاء الله بنات المدينه مجتمعات هنا وانا ما ادري
شوفي انا اذا ابغى صوف اروح الخندق .................بس ايش رايكم في اسعاره
الاشكال عنده حلوه و منوعه
طيب اللي في الكعكي باي دور خواتي ؟ وايش اسم المحل
انا سمعت ان فيه محل اسمه فهد او الفهد في قباء
اللي راحتله تخبرنا بليز
وكمان اذا تعرفون محل يبيع بسعر الجمله دلوني الله يعافيكم
khokha111
khokha111
أختcoffee11المحل الي في الكعكي موجود بالدور الثالث وهو محل نسائي وأعتقد اسمه عالم الفنون بس أنا لما رحته بعد ما الأخوات الفاضلات دلوني عليه لقيته مقفل فرحت بعدين للخندق وقضيت من هناك وبالنسبة لمحل الفهد أعتقد انه هو الي اشتريت منه أول مرة وهو في آخر قباء النازل في دخلة على اليمين بس كانت الأنواع جدا محدودة وهو أصلا محل للكلف وباقي لوازم الخياطة وما يقارن بالأنواع الحلوة في الخندق..وبالنسبة لمحل الجملة أنا بأضم صوتي لصوتك ويا ريت وحدة من الأخوات تقدر تفيدنا..واتشرفت بمعرفتكم يا بنات طيبة..