هندااا

هندااا @hndaaa

عضوة فعالة

بسوي تلقيج صناعي هالشهر(للمرة الثالثة)ر..حملة للتفائل بنجاح التلقيح..يالله منو معاي؟؟

تأخر الحمل

اهلييييييييييييييين بنات ....اذا تذكروني انا من قبل شهرين سويت تلقيح صناعي وكان ثاني تلقيح اسويه بحياتي<<< حلوة بحياتي:22:

والحمد الله مانجح

وهالشهر حابة اعيده للمرة الثالثة.....اليوم رحت للطبيب وسوتلي سونار مهبلي...وقالت من اليوم تبتدين ابر منشطة
جونال اف 75 واحد بودر وواحد سائل.....وعطتني فولك اسد وبيبي اسبرين ....وانا من نفسي شريت حبوب (زنك وكالسيوم) مثل اختنا (ياعيني على الشرقية) الله يثبت حملها ويقر عينها بشوفت ضناها.....

وبرنامجي اليومي راح يكون:

1) الرقية الشرعية مرتين باليوم..
2)سورة البقرة ،ان شاء الله يوميا
3)شرب ماء زمزم بنية الشفاء من كل داء والحمل بإذن الله (فماء زمزم لما شُرب له)
4)اخذ بيبي اسبرين حبة بعد الطعام
5)عندي خلطة عسل مقوية للمبايض والرحم راح استخدمها لمدة 14ىيوم.
6)الاستغفار
7)الصدقة.

واذا تذكرت شي بقولكم.....

واحس اني متفائلة الحمد الله ....والله يرزقني هالشهر ويرزق الجميع...:icon28::icon28::icon28:

يالله منو بعد راح اتسوي تلقيح صناعي هالشهر ....خل انساند بعض وانازر بعض عشان مانحس بالوقت ونستفيد من تجربتنا ويمر الوقت اسرع:angry:

لاتنسون تدعولي
65
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الزورق الهارب
اهلين ياالغالية..الله يكون في عونك وبإذن الله تنجح هالمرة وتقر عينك بشوفت الغالي ياااارب

وانا مثلك بدأت في الابر وربي يسهل ..بس انا هذي العملية الرابعة وان شاء الله تنجح يااااااااااااااااااارب

الله يرزق كل محرومة من المسلمين ..

أمانة كل وحدة تشوف توقيعي تدعي ان العملية الرابعة تنجح ياااااااارب آآآآآآآآآميين
هندااا
هندااا
اهليييييييييييييييييييين .....يالله ان شاء الله ينجح تلقيحي وتلقيحك...

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
طلبتك يارب
طلبتك يارب
الله يرزقك بتوأم صحيحين معافين
ورده ولا كل الورود
الله لايخيب رجاك

بس انهبك عن حديث للرسول فيما معناها اقضو حوائجكم بالكتمااااااااااااااااااان
هندااا
هندااا
الله لايخيب رجاك بس انهبك عن حديث للرسول فيما معناها اقضو حوائجكم بالكتمااااااااااااااااااان
الله لايخيب رجاك بس انهبك عن حديث للرسول فيما معناها اقضو حوائجكم بالكتمااااااااااااااااااان
اهلين اختي ...مشكورة عالمرور والنصيحة .....بلعكس انا احب اشارك خواتي بالمنتدى بكل شي...عشان انخفف على بعض وعشان ندعي لبعض.......عشان اذا صار حمل ان شاء الله تصير الفرحة فرحتين:icon28: